Translate

الثلاثاء، 7 يناير 2014

بالفيديو.. عبدالله النجار: فتاوى "القرضاوي" يحركها الشيطان.. وكلامه تحت الأقدام.. والمشاركة في الاستفتاء "واجب شرعي"

أكد الدكتور عبدالله النجار، عضو مجمع البحوث الإسلامية وممثل الأزهر بلجنة الخمسين لتعديل الدستور، أن الفتوى التي أصدرها الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، بتحريم المشاركة في الاستفتاء، يحركها الهوى والشيطان، وهي ليست لله.

وأضاف "النجار"، اليوم الثلاثاء، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية جيهان منصور، ببرنامج "دستور مصر" على قناة التحرير، أن الاستفتاء هو نوع من الشهادة، من يكتمها يأثم، والنزول للإدلاء بالصوت واجب شرعي عيني، لا يسقط أبدا إلا بالأعذار المانعة، كالمرض الشديد، مشيرا إلى أنه أيضا واجب وطني لدفع الضرر عن الشعب ومقاومة الفوضى، مؤكدا أن من لا يخرج يرتكب إثما، والمقاطعة حرام شرعا.

وأشار إلى أن فتوى القرضاوي، لا يمكن أن تصدر من شخص يمتلك ذرة علم، وهو ليس نبيا مرسلا، مؤكدا أنه ارتكب خطأ فادح بهذه الفتوى التي تعد التفافا على عقول الناس.

وتابع: "يجب وضع حد لهذا القرضاوي الذي يجامل الجماعة والأهل والعشيرة، ويحارب أمة وشعب ودولة إسلامية مستقرة، ويريد أن ينشر الفساد في الأرض، في دولة حمت الإسلام، وبها الأزهر، الذي هو أكبر من القرضاوي"، مطالبا الشعب أن يطرحوا ما يقوله القرضاوي تحت أقدامهم، ولا يستمعوا له.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون