Translate

السبت، 4 يناير 2014

صورة: بريطاني يفشل في التعرف على زوجته بعد أن فقدت وزنها!

فقدت زوجة جندي بريطاني 50 كيلوغراما من وزنها ما جعل زوجها، يفشل في التعرف عليها بعد أشهر من الغياب بسبب التحول الكبير الذي طرأ على شكلها.

وقالت صحيفة “ديلي اكسبريس” البريطانية إن آنيكا برايس (28 عاما) من مدينة ديدكو في ولاية أكسفوردشاير كانت تزن 107 كغم عندما غادر زوجها جيمي (32 عاما) إلى أفغانستان لأداء الخدمة هناك.

وكانت الأم، التي تعيش وحدها مع ابنيها، تقضي الليل وهي تستمتع بتناول الطعام وتلتهم الوجبات السريعة والشوكولاته والبسكويت، وهي تجلس أمام التلفزيون.

لكنها هذه المرة، قررت أن تغير نمط حياتها بعد مغادرة زوجها للمرة الثالثة إلى أفغانستان.

وقالت آنيكا “كنت مصنفة بأنني أمة سمينة وزوجة سمينة. جيمي نحيف بسبب تدريبه العسكري. أما أنا، فكان شكلي لا يطاق”.

وقد بدأت آنيكا تكسب الوزن بعد ولادة ابنيها شارلي (6 أعوام) وبوبي (3 أعوام). ومع مغادرة زوجها مرتين إلى أفغانستان، زاد وزنها لأنها تسهر بعد أن يخلد الأطفال للنوم فلا تجد ما يسليها غير الأكل.

قررت المرأة أن تفاجئ زوجها هذه المرة عندما يعود من أفغانستان. فاتبعت حمية قاسية جعلتها تفقد 50 كغم خلال الأشهر السبعة التي قضاها في خدمته العسكرية.

وعندما عاد زوجها جيمي من أفغانستان، كانت في استقباله بالمطار. ارتدت فستانا نحيفا وحذاء بكعب عال لم تكن تستطيع المخاطرة بارتدائه من قبل بسبب وزنها.

تقول آنيكا “كنت أنتظر جيمي في المطار مع ولدينا. وعندما خرج، مر بجانبي فلم يتعرف علي. وبعد أن نظر مرة أخرى، تعرف على الولدين أولا ثم أدرك، لاحقا، أن هذه أنا”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون