Translate

السبت، 30 مارس 2013

سيارة إطفاء توصل بيتزا مجانية للزبائن

قرر أحد فروع دومينــوس بيتزا بولاية فيرمونـت التعاون مع مركز الإطفاء الذي يعرض توصيل البيتزا إلى منزل الزبون، فيما يعمل على توعـية هذا الزبون حول الوقاية من الحريق.
ونقلـت وسائل إعلام محلية عن مدير مطعم دومينوس بيتزا بمقاطعة إيسيكس، سام جاكسون، قوله إن الزبائـن الذين يطلبون البـيتزا بين الساعتين الخامـسـة والسابعة من مـساء الثلاثـاء، يمـكنهم تسلم طلبياتهم بواسطة شاحنة لإطفــاء الحـريق.
وأوضح سام أن عمال الإطفاء على متن الشاحنة يعمدون بعدئذ إلى التحقق من كاشفات الحريق لدى الزبون، حيث يحصل الزبون الذي تكون هـذه الكاشـفات عاملة لديه على بيتزا مجانية.
غير أن الزبائن الذين تكون كاشفات الدخان لديهم غير عاملة لن يذهبوا خاليي الوفاض، إذ يحصلون على جائزة ترضية، وهي عبارة عن بطاريات جديدة لكاشفات الدخان.
وأشار سام إلى أنه في الوقت الذي تغير فيه ساعاتك لتوفير الطاقة، أو تفكر في تنظيف منزلك لفـصل الربيع، حري بك أن تفكر في تغيير بطاريات كاشفات الدخان.
وأضاف أن كاشفات الدخان العاملة تساهم في إنقاذ الأرواح، غير أن كثيرا من الأشخاص ينسون الحفاظ عليها، معربا عن سعادته للعمل مع مركز الإطفاء المحلي للتوعية حول الوقاية من الحريق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون