Translate

الجمعة، 29 مارس 2013

بالصور| كيم كاردشيان: وزني زاد 20 كيلو في أقل من خمسة أشهر

 اعترفت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كاردشيان، أن وزنها زاد منذ بداية حملها حوالي 20 كيلو جراما، متوقعة أنا يزيد وزنها أكثر من 60 كيلو خلال الأشهر القليلة القادمة خلال حملها.

وبدت كاردشيان، الثلاثاء الماضي، خلال برنامج "صباح الخير يا أمريكا"، بدينة جدا في تنورة قصير بلون "أوف وايت" مع بلوزة من نفس اللون لها أكمام شيفون مطرزة، مع حذاء بكعب عالي.

وكانت كيم، 32 عاما، قد وصلت مبكرا إلى الاستديو، واستوقفها معجبوها بالخارج للحصول على توقيعها، وكانت ترتدي فستان "منفوش" باللون "الوردي"، كانت قد ارتدته النجمة زوي سالندا في ديسمبر الماضي، مع الفارق أن الأخيرة بدت نحيفة وجسدها متناسق داخل الفستان.

وقارنت بينها وبين شقيقتها كورتني، مشيرة إلى أن أختها الكبري اكتسبت 30 كيلو جرام خلال الخمسة أشهر الأولي من حملها، وأضافت أنها حتى الآن لم تستسلم لشهوة تناول الطعام غير الصحي، بالرغم من أنها مشتاقة إلي البرجر بالجبن، ولكنها لم تفعل.

وقالت كاردشيان خلال حوارها، إنها ذهبت منذ بضعة أيام لأول مرة للتسوق، من أجل شراء ملابس لطفلها من صديقها كاني ويست، مؤكدة أنها لا تعلم جنس المولود حتى الآن، لكنها اشترت مجموعة من الملابس تصلح للجنسين.

النجمة الشابة التي شارفت على الشهر الخامس لحملها، مقتنعة تماما بأن الانتقادات التي توجه لها بسبب تصرفتها مع تطور الحمل طبيعية جدا، حسبما قالت في لقائها الأخير، لأن أختها كورتني أكدت لها أنها ستتلقى مزيد من اللوم على تصرفتها خلال الحمل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون