Translate

السبت، 16 مارس 2013

بالفيديو.. حياة الدرديري تبكي على الهواء

لم تستطع الإعلامية المصرية، حياة الدرديري، أن تسيطر على مشاعرها خلال تقديمها حلقة برنامج «مصر اليوم» على فضائية الفراعين حيث انخرطت في البكاء الشديد فور حديثها عن اشتياقها لرؤية أولادها لسنوات طويلة.

حياة قالت: «زي ما انتوا عارفين أنا مستعدة أضحي بحياتي علشان مصر، وأنا تعرضت للاغتيال وكنت هموت في إسكندرية وأسوان علشان فدائي لمصر بينما أنا ست محرومة من أطفالها».

وتابعت: «أنا ببعت كلمة لأهل مدينة الأقصر، وبطلب من عائلتها المعروفين بالأصول صول أن يساعدوني لرؤية أطفالي، وبقولهم أنا نفسي أشوف أولادي».

وأضافت: «أنا عايزة أقول لأودي مامتكم نفسها تشوفكم، وبطلب من كل القريبين منهم سواء أصاحبهم أو مدرسينهم أو عائلتهم يساعدوني، وبصراحة الإخوان المسلمين هما السبب في عدم رؤيتي ليهم حتى هذه اللحظة».

يذكر أن مذيعة «الفراعين» كانت قد صرحت من قبل أن طليقها أخذ أولادها ومنعها من رؤيتهم بعد وقوع خلافات بينهما، وأنه أخبرهم أن والدتهم عميلة إسرائيلية تكره مصر؛ ليعطيهم سبباً في البعد عنها وكرهها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون