Translate

الجمعة، 30 مارس 2012

نيابة الدقهلية تكشف تفاصيل مثيرة فى واقعة اغتصاب 4 مجندين لفتاة


كشفت نيابة أجا بمحافظة الدقهلية، عن أن المجندين الأربعة المتهمين باغتصاب فتاة بالمنصورة، جميعهم يعملون لدى قيادات بالداخلية، وأن المتهم الأول يعمل سائقا بمباحث الآداب، وأنهم استخدموا سيارة شرطة مأمور مركز المنزلة لارتكاب جريمتهم.

وأكد مصدر أمنى أن أسرة الفتاة اصطحبوها إلى مستشفى أجا المركزى، ووقع الأطباء الكشف الطبى عليها وتأكدوا أنها لا تزال عذراء.

وتواصل نيابة أجا تحقيقاتها تحت إشراف المستشار راضى القصاص "المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية"، والتى أكدت قيام أربعة مجندين هم "سامح. أ . م"، 20 سنة، مقيم بالمنصورة ويعمل بمباحث الآداب و"نزيه.إ"، 20 سنة، من أجا و"أيمن. أ"، 24 سنة، من بلقاس و"عبد الله. أ"، 22 سنة، سائق مأمور مركز شرطة المنزلة وصاحب أداة الجريمة باغتصاب فتاة داخل "بوكس".

وأكدت تحريات المباحث أن المتهمين اصطحبوا الفتاة وتدعى "ز. ع . أ"، 25 سنة، إلى منطقة نائية بطريق قرية ميت الكرما مركز طلخا بالقرب من طريق المنصورة المحلة وتحرشوا بها حتى فقدت وعيها واصطحبوا فى سيارة تاكسى ووضعوها بها وأرادوا توصيلها إلى قريتها طنامل مركز أجا وتتبعتها السيارة البوكس، وأمام قاعة النخيل بعد كوبرى أجا شاهدت الفتاة أهلها يبحثون عنها فصرخت فقاموا بإنزالها، وأثناء دوران السيارة البوكس بسرعة شديدة للهروب سقط أحد المتهمين على الأرض فأخذته أسرة الفتاة إلى مركز الشرطة وقاموا بتحرير محضر للشرطة.

وتمكنت مباحث الدقهلية من إلقاء القبض على باقى المتهمين وتسليمهم للنيابة العامة للتحقيق معهم.

تم تحرير المحضر رقم 6264 جنح مركز أجا لسنة 2012 وجار عرض الفتاة على الطبيب الشرعى لبيان ما بها من اعتداءات.

وأعلن جمال مأمون المحامى عن قيام العديد من منظمات حقوق الإنسان إعلان تضامنهم مع الفتاة للحصول على أقصى عقوبة ضد المتهمين الأربعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون