Translate

السبت، 17 مايو 2014

شاهد الفيديو.. يجبرون العراقيات على زواج المتعه في النجف وكربلاء والعريس باكستاني

 شاهد الفيديو.. يجبرون العراقيات على زواج المتعه في النجف وكربلاء والعريس باكستاني




أيتن عامر تضع «بزازه» في فمها.. وجمهورها يصفها بالغبية

يبدو أن الفنانة المصرية أيتن عامر تشتاق إلى أيام الطفولة، فبعد أن حثت جمهورها على تناول «غزل البنات»، تلعب مع أطفال صديقاتها.

أيتن نشرت صورة لها عبر موقع «أنستجرام»، حيث كانت تستمتع بوقتها مع ابنة صديقتها سارة، والتي تُدعى أيتن، ووضعت «بزازه» الأطفال في فمها وقلدت الطفلة أيتن.

جمهور الفنانة المصرية سخر من الصورة التي أظهرت أيتن كالغبية على حد وصفهم.

طلاب فرنسيون يرتدون التنورة تضامنا مع الفتيات

بهدف المساواة بين الجنسين ومحاربة التفرقة بين البنات والصبيان دعت أكاديمية فرنسية الذكور في مدارس فرنسية عدة إلى ارتداء التنورة تعبيرا عن تضامنهم مع الفتيات وترسيخ المساواة بينهما.

دعت “أكاديمية نانت” الفرنسية طلاب المدارس الثانوية من الذكور إلى ارتداء التنورات اليوم الجمعة في إطار مبادرة فريدة من نوعها تسعى من خلالها الأكاديمية إلى مكافحة التفرقة الجنسية والحد من التمييز بين الجنسين.

ونشرت الأكاديمية بيانا صحفيا تشرح فيه أهداف الحملة التي أطلق عليها اسم “مغزى التنورة” (Ce que soulève la jupe). كما أوضح البيان أن 27 مدرسة ثانوية تابعة للأكاديمية ستشارك في هذه المبادرة التي من المحتمل أن تستنسخها أكاديميتا بواتييه ورين.

ولا تزال الساحة السياسية والاجتماعية الفرنسية تشهد انقاسامات عميقة بخصوص قضايا تمس موضوع “نوع الجنس” كقانون زواج مثليي الجنس وتدريس ما يعرف أيضا بنظرية “النوع” في المدارس الفرنسية.

وأفادت التقارير أن حملة “حفل التنورة” تهدف إلى مكافحة التمييز ضد المرأة وتحسين العلاقات بين الجنسين وإحياء النقاش حول المساواة. وستقام الحملة في عدة مدارس في مدن نانت وشاتوبريان ولومان وانجيه ولافال.

وأفاد بيان إدارة التعليم في الأكاديمية أن الطلاب والموظفين الذين لن يرغبوا في الحضور بهذا المظهر عليهم حمل ملصق كتب عليه “أنا ضد التمييز على أساس الجنس، وأنت؟”.

وأكدت الإدارة أن ارتداء التنانير غير إجباري مثلما روج له بعض مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ستلتزم المعاهد التابعة للأكاديمية المشاركة في الحملة، وعددها 27 معهدا من جملة 220، بعدم فرض اللباس النسائي المتمثل في التنورة على من لا يرغب في ذلك.

وأثار اقتراح أكاديمية نانت المرخص من قبل وزارة التعليم الفرنسية استياء السكان المحليين وخصوصا السياسيين الفرنسيين، مما اضطر صحيفة “لوفيغارو” الفرنسية إلى تعديل مقال كانت قد نشرته عن الحملة.

يذكر أن هذا النوع من الحملات، والذي يرتدي فيه الرجال تنانير، رائج في أوروبا، حيث ارتدى سائقو قطارات في استوكهولم العام الماضي التنورة بدلا من السروال احتجاجا على منعهم من ارتداء السراويل القصيرة مع تسجيل درجات حرارة مرتفعة جدا خلال الصيف في العاصمة السويدية. وقد ارتدى نحو 15 من هؤلاء السائقين والموظفين على خط روسلاغسبانان في ضاحية ستوكهولم هذا اللباس عندما وصلت درجة الحرارة في البلاد إلى 35 درجة مئوية.

نانسي تفوز رسميا بالـ world music award

بعد أن انتشرت أخبار منذ أيام حول حظوظ النجمة اللبنانية نانسي عجرم العالية جدا في الفوز بجائزة الموسيقى العالمية world music award وبالتالي تفوقها على كل من النجمات اليسا، سميرة سعيد، أصالة، كارول سماحة، شيرين وغيرهن، تأكد الخبر رسميا وذلك من خلال الصفحة الرسمية للجائزة التي نشرت صور النجوم الفائزين لهذا العام ومن بينهم عجرم.

هذه الجائزة التي ستكون الثالثة لعجرم وتتساوى بها مع اليسا سوف تتسلمها في حفل ينظم في إمارة موناكو في 27 أيار/ مايو الحالي.

مغربي يرقع بكارة ابنته بعد أن اغتصبها

تقدم عريس بمدينة سلا "قرب الرباط" بشكوى ضد والد عروسه، يتهمه فيها بالنصب و الاحتيال، وباغتصاب وهتك عرض ابنته منذ سن الخامسة عشرة.

حيث تقدم الشاب للزواج من الضحية، فوافق الوالد وسارع بعرضها على عيادة للطب النسائي لترقيع بكارتها حتى يتمكن من الاحتيال على العريس ليلة الد

ولسبب أو لآخر، اعترفت الفتاة لزوجها بما تعرضت له طيلة سنوات من استغلال جنسي من طرف أقرب الناس لها، فقرر الزوج متابعته قانونيا.

وألقت الشرطة القبض على المتهم، الذي أمرت النيابة العامة بإيداعه في السجن على ذمة التحقيق.
خلة.

شركة تبتكر مرهماً جديدا بديلا للفياجرا

يواجه بعض الرجال خيارين أحلاهما مر، فإما القناعة بحياة جنسية غير مرضية، أو تناول حبة فياجرا وتحمل عوارضها الجانبية فيما بعد.

وعلى الجانب الآخر، هناك رجال لا يستطيعون تناول حبة فياجرا قبل الممارسة الجنسية حتى لو أرادوا بسبب مشاكل صحية.

هذه العوائق دفعت بشركة طبية أمريكية إلى اختراع مرهم بديل عن الحبة الزرقاء يمكن وضعه على العضو الذكري مباشرة لتحسين الأداء الجنسي وتحرير الرجل من معاناة العوارض الجانبية.

وتوصلت شركة "Strategic Science and Technologies" الأمريكية إلى المرهم الجديد وأعلنت إجراءها عددا من الاختبارات، موضحة أن المرهم الموضعي يخترق الجلد ليصل مباشرة إلى الأنسجة المستهدفة. وأثبتت الاختبارات أن الكريم المسمى "SST-6006" يؤدي إلى عوارض جانبية أقل بكثير من حبة الفياجرا.

وبعد اختبار الكريم وحبات الفياجرا على مجموعة متطوعين، تبين أن مادة "sildenafi" في الدم كانت أقل 20 مرة، مقارنة بمن تناولوا الحبة.

يذكر أن الرجال الذين يعانون من سيلان الدم والخناق ومشاكل الكلى والكبد والقلب ممنوعون من تناول الفياجرا.

صافيناز تقدم رقصات خاصة لـ"عادل إمام"

تستعد الراقصة الأرمنية "صافيناز" للخروج على الجمهور في شهر رمضان، من خلال مشاركتها في أول عمل درامي لها، حيث ستقف أمام الزعيم "عادل إمام" في مسلسل "صاحب السعادة"، حيث ستظهر "صافيناز" بشخصيتها الحقيقية التي أثارت جدلا في مصر خلال هذا العام، وتقدم عدة رقصات في مناسبات يشهدها العمل؛ على حد قولها.

وأوضحت "صافيناز" أنها بالوقوف أمام الزعيم، حققت واحدا من أهم أحلام حياتها، موضحة أن التصوير سيجري خلال الأيام المقبلة، وقالت في تصريحات خاصة، إن عادل إمام فنان عالمي تعرفه جيداً، وكانت تتمنى لقاءه والتصوير معه، كواحدة من معجبيه، والآن تقف أمامه في أحد أعماله.

وقالت "صافيناز"، إن ظهورها في المسلسل كان بسبب الجماهيرية التي حققتها في الفترة الأخيرة، ويدار حولها ملاحقات من جانب أسرة الزعيم في العمل، بالإضافة إلى تقديمها مجموعة من الرقصات في أكثر من حفل خاص بالعمل.

85 % من جميلات لبنان "عوانس" ويبحثن عن عرسان عبر الانترنت

 ارتفعت نسبة "العنوسة" في لبنان بين الفتيات في عمر الزواج، إلى 85%، وفق الدراسة التي أجرتها إذاعة هولندا استناداً إلى إحصاءات مراكز الأبحاث والمعطيات الخاصة بالمنظمات غير الحكومية.
وترجع الأسباب الرئيسية في ارتفاع نسبة العنوسة وتأخر سن الزواج إلى تدهور الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية للمقبلين على الزواج، لذلك هربت الفتيات إلى عشرات المواقع الإلكترونية المتخصصة بالتزويج وإيجاد الشريك المناسب.
بعد أن كانت هذه الظاهرة محصورة بعدد محدود جدًّا من الوكالات، التي تمكن زيارتها فعليًّا والجلوس مع القائمين عليها للتحدث عن الزواج والمعايير المطلوبة للعريس أو العروس، بات اللبناني على موعد يومي مع مئات الإعلانات التي تظهر على معظم المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي بهدف إيجاد الشريك المناسب واختبار الحب، بحسب جريدة "الحياة اللندنية".
يكفي الضغط على الرابط المرفق في إعلانات وكالات التزويج والمواعدة حتى تنتقل إلى موقع إلكتروني مصمم بدقة، وفي الواجهة تبرز صور لشباب وفتيات لبنانيات أو حتى عرب وأجانب يريدون الزواج من لبنانيين أو لبنانيات.
وأول ما يطلب منك هو تسجيل الدخول وإنشاء حساب خاص بك على الموقع، وعندها تبدأ بإدخال المعلومات الخاصة بك مع اختيار المعايير التي على أساسها سيتم اختيار الشركاء المحتملين.
وتتضمن هذه المعايير الطول، لون البشرة، الوزن، الجنسية، لون الشعر والعينين، المستوى التعليمي، والوضع المادي، فيما يكون هناك خانتان مخصصتان أيضا للطائفة ومنطقة السكن على بعض المواقع الإلكترونية بما ينسجم مع الواقع اللبناني.
عند إتمام هذه المعلومات، يحولك الموقع إلى صفحة الدفع، حيث تكون كلفة فتح الملف 20 دولارًا، تُدفع عبر البطاقة الإلكترونية، على أن يكون هناك دفعات لاحقة حين يتم إيجاد الشريك المناسب وتحديد موعد اللقاء أو التواصل الافتراضي، وعلى الرغم من أن إعلان مواقع أنها مجانية في البداية، لكن عند طلب رقم شخص آخر أو حسابه الإلكتروني يكون هناك تسعيرة معينة تتراوح بين ١٠ و٢٠ دولارًا.
وبعد الدفع بنحو 20 ساعة، تبدأ الرسائل الإلكترونية بالتوارد إليك حول شركاء محتملين، لكن المفاجأة تكون أن القسم الأكبر منهم لا يتوافق مع المعايير المطلوبة في البداية، وعند السؤال عن الموضوع عبر خدمة مساعدة الزبائن يكون الجواب أن هذا هو المتوافر حتى الآن، وسترد رسائل إلكترونية أخرى بخصوص أي شخص جديد.
وإذا كنت تجد أيًّا من الأشخاص المقترحين جذّابًا أو مناسباً لمعاييرك، يمكن أن تطلب التواصل معه عبر "فيس بوك" أو "واتس أب" لتحديد موعد اللقاء.
وهنا يمكن أن ينتهي دور الوكالة في حال كان الشخص مناسبًا وتم الزواج في مرحلة لاحقة، لكنّ معظم المشتركين في هذه المواقع يؤكدون أن إمكانات النجاح ضئيلة بسبب احتيال أشخاص ووضع معلومات خاطئة عنهم أو إخفاء تفاصيل، كالعمر الحقيقي والحالة المادية، إضافة إلى صعوبة التفاهم منذ اللقاء الأول وشعور الشخص بأن الاحتمالات لا تزال كثيرة أمامه، ولا يجب أن يأسر نفسه بالشخص الأول الذي يتعرف إليه.

شاهد جميلات السويد يبحثن عن عرسان

 خرجت السويديات عن صمتهن، حيث نظمن مظاهرة نسائية حاشدة جابت بعض الشوارع الرئيسية بمدينة ستوكهولم، مطالبين فيها بتوفير أزواج.
وذكرت تقارير إعلامية أن السويديات خرجن إلى الشوارع لمطالبة الحكومة بتوفير أزواج لهن خاصة بعدما أظهرت أخر الإحصائيات عن تراجع كبير في عدد حالات الزواج بالبلاد.
وأضافت المصادر أن نساء السويد يرغبن في الاستمرار في نمط الحياة الطبيعية المرتكز على مؤسسة الزواج، وهو أمر أصبح من الصعب تحقيقه في ظل ارتفاع نسبة الإناث بشمال أوروبا مقارنة بنسبة الذكور.

فيديو سياره تطير وتستقر على ظهر شاحنة


أثار مقطع فيديو، نُشر على موقع اليوتيوب، استغراب المشاهدين؛ إذ أظهر سيارة من نوع لاندكروزر تويوتا وقد استقرت على متن شاحنة نقل معدات كبيرة بشكل غريب.
جاء ذلك عقب وقوع حادث بين شاحنة خاصة بنقل المركبات وأخرى لنقل المعدات، ولم يتم تحديد مكان الحادث في المقطع.

فيديو مضحك : بطلة فيلم تيتانيك مازالت تنتخب حمدين صباحى حتى الآن

قام عدد من النشطاء بتركيب صوتي ساخر على المشاهد الأخيرة من الفيلم الرومانسي «تيتانيك» يظهر خلاله بطل الفيلم «ليوناردو دي كابريو»؛ وهو يحاول إقناع حبيبته "كيت وينسلت" بانتخاب حمدين صباحي في الانتخابات الرئاسية.

الطريف في الأمر أن رجال الإنقاذ الذين ظهروا في نهاية الفيلم لإنقاذ من تبقي من ضحايا السفية الشهيرة؛ تم تركيب صوتي لهم وهم ينادون "إحنا بتوع حمدين" في الوقت الذي كان فيه معظم ضحايا السفينة ممن كانوا يؤيدون حمدين بحسب التركيب الصوتي في عداد الموتي.

بلاغ ضد فيلم "بنت من دار السلام" لترويجه للشذوذ


أكد الدكتور سمير صبرى المحامى انه سيتقدم ببلاغ للنائب العام ضد طاقم عمل فيلم بنت من دار السلام لتعمدهم الترويج لأفكار مخالفة لسلوك المجتمع وأفكار شاذة ولا أخلاقية والإساءة لطائفة من رجال الدين.

واوضح صبرى فى تصريحات خاصة ان الفيلم يحتوى على مشاهد ومقاطع تعادى أفكار المجتمع وتستفز مشاعرهم وان قصته تدور حول ملتحى لا يعاشر زوجته الا بعد ان تقوم بضربه وجلده وهى أفكار شاذة وغريبة على المجتمع المصرى لذلك سيقوم بتقديم بلاغ مرفق به حافظة مستندات لإيقاف الفيلم.

صور الفنانه شيريهان وهى طفله

 صور الفنانه شيريهان وهى طفله

الجمعة، 16 مايو 2014

محكمة هندية: الجنس بالإكراه مع الزوجة ليس اغتصابا

قررت محكمة هندية خاصة تشكلت للنظر في قضية اغتصاب بين رجل وزوجته تبرئه الرجل في القضية "لأن القانون لا يعترف بإمكانية اغتصاب رجل لزوجته"، بحسب صحيفة "ذا إنديان ريبابليك" الهندية.

وقالت الصحيفة إن محكمة دلهي أوضحت في حكم استثنائي أن: "العلاقات الجنسية بين الرجل وزوجته، حتى لو تمت بالإكراه لا تعد اغتصاباً"، مشيرة إلى أن القرار استند إلى أن المادة 375 من قانون العقوبات الهندي.

وتعود خلفية القرار إلى شكوى قدمتها امرأة من دلهي ضد زوجها وزعمت أنه خدرها من أجل اختطافها للعاصمة الشمالية "أتر براديش" وهناك اغتصبها وعاشرها معاشرة الأزواج رغماً عنها.

ونفى الرجل الاتهامات المنسوبة إليه في المحكمة، وقال إنهما تزوجا في منزل المرأة في دلهي بحضور أسرتها في العام 2011، لكن بعد ذلك تمنعت المرأة.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها قرارات نفس القاضي المدعو "بات" أزمة في الهند، حيث أنه في تشرين الأول/أكتوبر الماضي أثار ضجة إعلامية عندما قال إن: "الفتيات اللاتي يقمن علاقات جنسية قبل الزواج يدعون الآخرين لاغتصابهن".

مخمور يحاول إغتصاب والدته أمام شقيقته الصغرى

في حادثة بشعة حاول شاب تونسي مخمور إغتصاب والدته على مرأى من شقيقته الصغيرة ، و استطاعت السلطات الأمنية التونسية باعتقال الشاب بعد أن تقدمت والدته بشكوى أمام رجال الأمن تفيد بأن ابنها الذي عاد إلى المنزل ليلاً، وكان مخموراً، جلس بقربها بينما كانت تُشاهد التلفزيون هي وابنتها البالغة من العمر 5 أعوام، وشرع في مغازلتها.

وذكرت الأم أنها حاولت مغادرة قاعة الجلوس برفقة ابنتها لصدّه عمّا ينوي فعله، لكنه عمد إلى نزع جميع ملابسه، ثم لحق بها وجرّها إلى غرفة النوم وحاول اغتصابها.
يذكر أنه بعدما تمكّن رجال الأمن من اعتقال الابن، اعترف أثناء التحقيق معه بمحاولة اغتصاب والدته.

فيديو: عربي يحتجز مسلحاً خطّط لاغتصاب فتاة في متجر سويدي

وقع لص شاب مسلح في شر أعماله، بعد أن نجح مدير محل تجاري باحتجازه في المحل، علما أن اللص المقنع كان يحمل خنجرا، وحاول أن يحطم زجاج الواجهة والفرار من المكان قبل مجيء الشرطة.

ويبدو في الفيديو شاب يتحدث اللغة العربية بطلاقة، وهو يطلب من آخر أن يساعده باحتجاز المعتدي الذي خطط لاغتصاب فتاة هناك، بحسب ما قاله الأول، تاركا خلفه بائعة المحل مع الشاب المسلح، بحسب شبكة “روسيا اليوم” .

 وبينما كان المهاجم يصرخ وهو لا يزال يحاول تكسير الزجاج، كان الرجلان يحكمان إغلاق الباب، لينتهي التسجيل، الذي التقط في السويد. ولم يُعرف إذا ما تمكن اللص من الفرار أم أن الشرطة اعتقلته. ولكن حتى وإن نجا فإنه بكل تأكيد سوف يفكر مرتين قبل الإقدام على فعلة كهذه مرة أخرى.

ميريام تكشف عن سحر أنوثتها في دبي

 نشرت الفنانة ميريام فارس صورة، على حسابها الشخصي عبر موقع تحميل الصور "انستيغرام"، أثناء انتهائها من إحياء حفل زفاف في دبي.

وبدت ميريام في قمة إثارتها ودلعها، حيث ارتدت فستانا مثيرا يستعرض أنوثتها، يكشف جزءا من جسمها، وهو ما أضفى على مظهرها المزيد من الجمال والإثارة.

وتنافس متابعوها على كتابة التعليقات على الصورة، حيث قال أحدهم "في منتهى الرقة ... في منتهى الذوق ... مريام في كل حاجة عجيبة"، بينما قال آخر "الصورة هتنطق بجد من الجمال الي فيها، سبحان اللي خلقك".

يذكر أن الفنانة ميريام فراس تستكمل تصوير مسلسل "اتهام" الذي يشاركها في بطولته الفنان حسن الرداد ونخبة من كبار نجوم الدراما اللبنانية والمصرية، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

بالفيديو- إعلاميين“نايمين على بطنهم للإخوان”.

قال عبد الرحيم على، الباحث فى شئون الجماعات الإسلامية، إن الإخوان قالوا له "إذا وصلت لميدان التحرير أبقى تِف على وشنا"، مشيرًا إلى أنه صعد على منصة ميدن التحرير فى جمعة "العودة للميدان" قبل 30 يونيو بأكثر من أربعين يومًا، وأضاف "أرسلوا لى رسائل يهددونى بالقتل".

وأكمل عبد الرحيم حديثه، فى حواره مع الإعلامى خالد صلاح فى برنامج "آخر النهار" على قناة "النهار"، أن لديه تسريبات لرؤساء تحرير جرائد وإعلاميين كانوا منبطحين للإخوان فى تسجيلات لهم مع عصام العريان القيادى الإخوانى قائلاً: " لدى تسريبات لإعلاميين نايمين على بطنهم للإخوان"

فيديو.. “سما المصري” لـ”طوني خليفة”: “إنت قليل الأدب”

قالت الراقصة “سما المصري” خلال حوارها مع الإعلامي طوني خليفة، في برنامج “أجرأ الكلام”، المذاع على فضائية “القاهرة والناس” أنها لم تنتقد برنامج “البرنامج”، الذي يقدمه الإعلامي باسم يوسف، وإعترضت فقط على سخرية باسم من الجيش.
ونفت “سما” أن تكون صرحت بأن الشعب المصري يحب قلة الأدب، مؤكدةً أنها قالت فقط أن الشعب يحب “الإفيهات”.
وأضافت في ممازحتها لطوني خليفة، “أنا قليلة الأدب، وأنت قليل الأدب برضو”.

آيتن عامر : إحنا المجانين .. إحنا الممثلين

في محاولة للخروج من حالة التوتر التي تسود فترات التصوير، والممتدة لساعات طويلة، قررت النجمتان “أيتن عامر” و “رانيا يوسف” الخروج عن هذه القيود، والإستمتاع بلحظة جنون. حيث لم تفكر أيتن عامر لثوان في تصوير نفسها مع رانيا في كواليس مسلسلهما التليفزيوني الجديد “السبع وصايا”، وهما في لحظة ذهول وإندهاش، وعلقت أيتن على الصورة: “إحنا المجانين، إحنا الممثلين”

صورة مسرّبة لـ “باسم يوسف وزوجته” بالمايوه تثير عاصفة على “تويتر”

سيطرت صورة باسم يوسف وزوجته بالبكيني على أحد الشواطئ، على مواقع التواصل الإجتماعي اليوم، وأثارت تعليقات أكثر سخرية مما يقدمه الإعلامي الشهير.
وسخر نشطاء من الصورة المسربة وإعتبروا أنها عرفت طريقها إلى مواقع التواصل الإجتماعي، عن طريق إحدي صديقات زوجة باسم، عقب خلاف دب بينهما.
بينما أكد آخرون أن الصورة إلتقطتها إحدي المعجبات بباسم عندما تصادف وجودها بالمصيف معه وزوجته.
وبقى اسم المصيف محل بحث جميع نشطاء “تويتر” لمعرفة اسمه وعنوانه.فيما علق البعض ساخراً من ذلك قائلاً أن الصورة ليست إلا دعاية لإحدي القري السياحية التي ستكشف عن مزيد من الصور لنجوم المجتمع بالمايوه بعدما هجروها.

السبت، 10 مايو 2014

صور إليسا في أنوثة متوهجة بفساتين جريئه

تتوالى إطلالات الفنانة اللبنانية إليسا المبهرة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والتي تثبت فيها كل مرة أنها عنوانا للموضة والأنوثة.












سائق أجرة ياباني يوقع بزبونات لجعلهن يتبولن في سيارته


اعلنت الشرطة اليابانية الخميس أنها أوقفت سائق سيارة أجرة كان يقدم لزبوناته حلويات محشوة بحبوب مدرة للبول للاستمتاع برؤيتهن يتبولن في سيارته.

وتمكنت الشرطة من ضبط أكثر من 50 تسجيل مصور في منزله لنساء يتبولن في سيارته استطاع تصويرها بواسطة كاميرا خبأها في سيارته. وقال السائق للمحققين: "كنت أشعر بلذة عند رؤية النساء يفقدن السيطرة".

وأوضح السائق الذي لم يكشف عن هويته انه كان يشتري الحبوب المدرة للبول عبر الإنترنت وكان يخلطها بعد ذلك مع حلويات صغيرة. وقال شرطي لوكالة فرانس برس: "يبدو أنه كان يتلذذ برؤية النساء يلتوين في كل الاتجاهات في سيارته في محاولتهن عدم التبول".

وقد اشتكت احدى الراكبات اللواتي وقعن في الفخ نهاية أكتوبر (تشرين الأول) الماضي في أوساكا (غرب) مشيرة إلى أن السائق عرض عليها أن تدفع نصف السعر الاعتيادي للرحلة وقدم لها حلويات. ورفض السائق التوقف عندما قالت طلبت منه الراكبة التوقف لكنه عرض عليها كيساً مخصصاً للتبول.

صور .. سيول مكة تحول قاعة أفراح لبركة سباحة تفسد على العريس فرحته

 سببت سيول مكة امس في تحول قاعة أفراح بحي العمرة, الى بركة سباحة أفسدت على الحضور فرحتهم, مسببة للعريس وأسرة العروس إحراجاً بالغاً أمام ضيوفهم, بعد أن لجأ معظمهم للهرب من المياه، بشكل اعتبره البعض كوميدياً.

قد تداولت صور لقاعة الأفراح بنطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي, وسط تساؤل كثير من المواطنين عن سبب سوء تغطية قصر الأفراح بـ “هناجر” حديدية تمنع مياه الأمطار من الدخول إلى الحضور.

درة تستقبل الصيف بإطلالة زاهية تحبس الأنفاس

 نشرت النجمة التونسية درة صورة جديدة لها في صفحتها على فيس بوك حيث ظهرت بفستان فضفاض طويل بألوان صيفية زاهية.

فانز درة أعربوا عن إعجابهم بإطلالة درة في تعليقاتهم على الصورة، ومن أبرزها؛ «فستان كلة تفائل يادرة»، «ألوان فستانك حلوة أوي»، «طول عمرك ذوقك جميل».

يُذكر أن درة ستطل على محبيها في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسلين، هما «سجن النسا»، و«صديق العمر»

سعودي وابنه يتخرجان في يوم واحد

في مشهد لافت، احتفل السعودي حسين العبندي (40 سنة) وابنه أمجد العبندي (20 سنة) بحفل تخرجهما في نفس الليلة وفي حفل تخرج واحد. وحصل الأب العبندي على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الكلية الجامعية بالجبيل، بينما نال الابن درجة الدبلوم في تخصص الأتوكاد من المعهد التقني في الجبيل الصناعية. واحتفل الاثنان في حفل التخرج الذي أقيم مساء أمس الأول الأربعاء، وقال الأب، الذي يعمل مشرف متابعة الفواتير في إدارة الأملاك بالهيئة الملكية، ويدرس بتفرغ جزئي: “كنت سعيداً جداً بالتخرج، خصوصاً عند رؤيتي ابني أمجد بلباس تخرجه، بعد أن كنا نذاكر سوياً، مضيفاً أنه يشعر بالفخر لحصوله على الشهادة الجامعية”.

عاشق يصنع دمية مطابقة لهيفاء وهبي - باربى هيفاء

 صنع أحد عشاق الفنانة هيفاء وهبي دمية مطابقة لشكلها، ظهرت في صورة نشرتها الفنانة على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

وبدت ملامح الدمية متطابقة بشكل كبير مع ملامح نجمة الإغراء الأولى فى العالم العربي، ما آثار إعجاب جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانهالت التعليقات على الصورة من قبل متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق أحدهم قائلا: "واو، والله تجنن، أقدر أشتريها منين؟"، بينما قال آخر: "واو بتجنن، بس هيفاء أحلى من الباربي".

يذكر أن الفنانة اللبنانية تواصل تصوير مسلسلها الجديد "كلام على ورق" لعرضه في رمضان المقبل

شاهد تايجر فيفي عبده ... صور

 خطفت الفنانة فيفي عبده أنظار جمهورها، بمجموعة صور جديدة لها، نشرتها على حسابها الشخصي عبر موقع تحميل الصور "انستيغرام".

وظهرت فيفي مرتدية فستان "تايجر" ضيق للغاية ومثير، يبرز مفاتن جسدها.

وانهالت التعليقات على الصورة من قبل متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق أحدهم قائلا: "هي الصورة حلوة"، بينما كتب آخر: "وااااو قمر ما شا الله، ربي يحفظك ويطول بعمرك، انت مثال الإيجابية لنا نحن صنف النساء".


المتابعون