Translate

السبت، 1 مارس 2014

بكرى: اذا سكت الجيش على قلة أدب "الاراجوز" فالشعب لن يسكت

شن الكاتب الصحفي مصطفى بكري هجوما حادا على الإعلامي باسم يوسف، وذلك بعد سخرية الأخير على اختراع القوات المسلحة لجهاز يعالج المصابين بـ “فيروس سي الكبدي” و “الإيدز”، أمس الجمعة في الحلقة الأخيرة من برنامجه “البرنامج”.

واتهم بكري “يوسف” بقيادة مخطط يستهدف مصر وجيشها، وأن برنامجه خرج لإهانة المشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وجاء ذلك في عدة تغريدات له على موقع “تويتر” قائلا: “عندما تهان القوات المسلحة ويهان المشير السيسي علي يد هذا الاراجوز فهذا امر لا يجب ان يلام عليه الاراجواز وإنما يجب كشف حقيقة المخطط الذي يقوده شويري اللبناني صاحب الشركة المنتجة وايضاً يجب ان يلام الوليد الإبراهيمي الذي حول قناته الي ماخور للألفاظ الجنسيه وإهانة مصر”.

وقال “علي كل الشرفاء في الصحافة والإعلام ان يوحدوا جهودهم لكشف هذا المخطط الذي يستهدف مصر وشعبها وجيشها العظيم”.. وتابع “هذا البرنامج خرج لإهانة السيسي والجيش وكل من يساندوهم، اما الاستهانة باختراع الجيش لعلاج الإيدز وفيروس سي فأقل ما يقال ان هدفه هو التشكيك في قدرة قواتنا المسلحة التي تبنت هذا الاختراع، ولو كان هذا الاراجواز مصريا بالفعل لما تجرا محاولا النيل من الأمن القومي والجيش”.

وأضاف “مايقوم به الاراجواز ليس سخريه.. وإنما هو مجرد أداه الاستخفاف بالقوات المسلحة والتحقير من شانها امام الشعب المصري وامام العالم.. سلاح المهندسين للقوات المسلحة هو الذي حقق معجزة العبور وتدرس هذه المعجزة حتي الان في الكليات العسكرية العالميه.. هل يجوز لهذا الاراجواز ان يهين جيشنا بهذه ألطريقه”.

واستطرد “والغريب انه يقول ان برنامجه البذي سيستمر في إهانته للجيش أسبوعيا حتي يتأكد من مصداقية الدواء، انه يبحث عن حجة لتبرير أكاذيبه وحملته ضد الجيش”.

واختتم تغريداته “الشعب المصري لا يجب ان يصمت علي هذا الاراجواز.. وإذا صمتت القوات المسلحة علي هذه الإهانه بحجة ان الأراجواز محمي من أسياده الأمريكان الذين هم الأكثر سعاده علي جيشنا وعلي المشير فمعين ذلك أن الجيش يمنحه رخصة لاستمرار التطاول علي الجيش.. هذا ليس نقدا، هذه مسخرة وقلة أدب ضد اشرف الرجال، وانا أساله لماذا السيسي، يعتري صدفة انك تتجاهل الاخوان وسيدي البرادعي والطابور الخامس من أصدقائك، تري ماراي الوليد”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون