Translate

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013

غاز الضحك لتفريق المتظاهرين في السويد

ابتكرت قوات مكافحة الشغب في الشرطة السويدية أسلوباً جديداً لفض المظاهرات عن طريق غاز الضحك، أو أكسيد النيتروس، حيث استخدمته لتفريق مظاهرة نسائية تطالب بتعديل بعض قوانين المساواة بين الجنسين، بالعاصمة ستوكهولم، حسب ما ذكرته صحف سويدية اليوم الثلاثاء.

وقال المتحدث باسم الشرطة السويدية كارل هانكس إن "هذه الطريقة الجديدة ابتكرها أحد الضباط بقوات مكافحة الشغب، لفض المظاهرات المخالفة أو التي تعطل المرور، دون أي خسائر".

وأضاف "أول تجربة لغاز الضحك تمت اليوم، وأثبتت فعاليتها، حيث فوجئ المشاركون بالمظاهرة بالغاز الجديد، وفقد الجميع أعصابهم وعم الضحك أرجاء المكان وانصرفوا بعد ذلك".

شاهد اين يخفى الاخوان شعار رابعه بعد اعلانها جماعه ارهابيه

شاهد اين يخفى الاخوان شعار رابعه بعد اعلانها جماعه ارهابيه

هيفاء وهبي تستعد لرأس السنة بميكرو جيب وطرحة!

 أعربت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن حماسها لقضاء ليلة رأس السنة مع حضور حفلتها في الفوروم دو بيروت.

هيفاء نشرت صوراً لها خلال تمارين حفلة لسلة رأس السنة، وعلقت عليها: «التمرينات لرأس السنة، لا يمكنني الإنتظار حتى يوم غد لرؤيتكم جميعاً».

اللوك الذي حضرت به هيفاء التمارين كان غريباً بعض الشئ، حيث ارتدت ميكرو جيب قصير، وبوت طويل كشف عن جزء كبير من فخذيها، والأغرب «الطرحة» التي غطت بها شعرها الأحمر.




صور كيم كارديشان فوق الجليد

يبدو أن برودة الجو الشديدة هي الرادع الوحيد لكيم كاردشيان لكي تظهر محتشمة، فمن النادر التقاط صور لنجمة برامج الواقع الأمريكية وهي تغطي جسدها بالكامل.

وظهرت كيم ووالدتها وشقيقتها وحبيبها كاني ويست وهم يستمتعون بالتزلج على الثلوج في بارك سيتي بولاية يوتا الأمريكية، وبدا عليهم السعادة واضحة.
وارتدت كيم طقما أسودا بالكامل، بينما تحرر كاني ويست من الملابس الثقيلة ليكتفي بسترة لا تكفي لحمايته من البرد القاسي.











بالفيديو .. أمريكي مسطول يقتحم مركزا تجاريا بسيارته

التقطت كاميرا مراقبة مثبتة في مركز "Walmart" التجاري الواقع بمدينة سان خوسيه الأمريكية اقتحام سيارة لمدخل المركز هذا، مما أثار الرعب في نفوس مرتادي السوق.

وعلى الرغم من أن السيارة ارتطمت بأحد الرفوف، مما يوحي بأن الأمر قد انتهى عند هذا الحد، على الأرجح،، إلا أن سائق السيارة لم يتوقف عند هذا الحد.

عادت السيارة إلى الخلف قليلا ، لكن ليس للخروج من المركز التجاري وإنما لكي يتمكن سائقها من تغيير وجهتها.

وما ان تسنى ذلك كرر السائق فعلته وواصل السير حتى اصطدم برف ثانٍ لينتهي التسجيل بدون وقوع ضحايا .

لكن هذه لم تكن النهاية فقد خرج السائق من السيارة الذي كان واقعا تحت تأثير المخدرات، وبدأ يعتدي على من حوله بقطعة حديدية ثم لاذ بالفرار.

يشار إلى أن تسجيل الفيديو أسهم بالتعرف على المعتدي الذي اتضح أنه المواطن الأمريكي الجنسية حميد زايد،1 وهو سجين سابق يبلغ من العمر 33 عاما ويقيم في كاليفورنيا، بات مهددا بسبب فعلته الأخيرة بالسجن .. لكن مدى الحياة هذه المرة.

الأموال العامة".. تتحفظ على أموال 572 قياديًا إخوانيًا أبرزهم باكينام والجرف

 أصدرت لجنة حصر أموال أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية اليوم الثلاثاء، قرارات جديدة بالتحفظ على أموال أعضاء آخرين وعددهم 572 قيادة جديدة أبرزهم باكينام الشرقاوي وعزة الجرف، وكانت اللجنة قد تحفظت على أموال 132 قيادة أبرزهم الرئيس المعزول محمد مرسي ومحمد بديع مرشد الجماعة  وخيرت الشاطر وعصام العريان.
وذكرت فضائية "المحور"، أن اللجنة استجابت لتظلمات 3 جمعيات خيرية أبرزها "بنك الطعام" ورفعت اسمائها من قائمة الجمعيات المحظورة، كما اكتشفت قيام جماعة الإخوان باستخدام مخازن جمعية الدعوة ببني سويف، لتخزين السلاح من خلال التحقيقات، وتم التحفظ على أموالها بالإضافة إلى الشق الجنائي الذي تقوم النيابة العامة بالتحقيق فيه حاليًا.



البحث عن شابين رفعا "شارة رابعة" مع "توفيق عكاشة"

أعلنت مديرية أمن الإسكندرية عن مواصلة تحرياتها لإلقاء القبض على شابين بالإسكندرية، تقدم الإعلامي توفيق عكاشة ببلاغ ضدهما، لقيامهما بمغافلته ورفعا إشارة "رابعة" أثناء التقاطهم صورة معه.

جدير بالذكر، أن الإعلامي توفيق عكاشة صاحب قناة الفراعين، سَبَقَ، وتقدم ببلاغ -عبر شاشة التلفاز- عبر برنامجه "مصر اليوم" السبت الماضي 28 ديسمبر، قرر فيه بأنه أثناء تواجده بأحد الفنادق بالإسكندرية، قابله شابان، وطلبا منه التقاط صور تذكارية معه، وبعد سماحه لهما؛ قاما بمغافلته ورفعا أيديهما بإشارة "رابعة" أثناء التقاطهما الصور معه، وقاما بنشرها على شَبَكَتَيْ التواصل الاجتماعي "تويتر، وفيس بوك"، مما سبب له أضرارًا معنوية بين جماهيره ومحبيه، خاصة وأنه يقوم بحملات ضد جماعة الإخوان وطلب اتخاذ الإجراءات القانونية.

"زلزال" عبدالرحيم علي يكشف الأقنعة.. 5 منظمات تطالب بوقف فضائح "خونة الثورة"

في رد فعل يكشف الأقنعة الزائفة لبعض المنظمات المدافعة عما سموه  حقوق الإنسان في "خيانة الوطن" و"العمالة" لجهات أجنبية وإقامة علاقات مشبوهة، تقدمت 5 منظمات حقوقية ببلاغ للنائب العام المستشار هشام بركات، تطالب فيه بوقف حملة "الصندوق الأسود" التي أطلقها الكاتب الصحفي عبد الرحيم علي  رئيس تحرير "البوابة نيوز" لكشف فضائح "خونة الثورة" المذاعة على فضائية "القاهرة والناس" وكذلك ضد شبكات المحمول التي قامت بتسجيل الاتصالات.
والمنظمات هي: الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان، المبادرة المصرية للحقوق الشخصية، المركز المصري للحقوق الاقتصادية والاجتماعية، مركز هشام مبارك للقانون، ومركز الحقانية للمحاماة والقانون.
وزعم البلاغ أن ما حدث يمثل "انتهاكا لحرمة الحياة الخاصة وتنصتاً غير قانوني يعيد للأذهان ممارسات نظام مبارك البغيضة وجهاز البوليس السياسي المعروف بأمن الدولة، وهي جريمة مكتملة الأركان طبقا لقانون العقوبات، أنه وفقا للقانون يعاقب بالحبس كل من اعتدى على حرمة الحياة الخاصة للمواطن وتشمل هذه الاعتداءات التنصت أو تسجيل ونقل محادثات جرت في مكان خاص أو عن طريق التليفون في غير الأحوال المصرح بها قانونا أو بغير رضاء المجني عليه".
وتابع البلاغ أن القانون ينص في مادته التالية على أنه "يعاقب بالحبس كل من أذاع أو سهل إذاعة أو استعمل ولو في غير علانية تسجيلاً أو مستندات متحصلاً عليه بإحدى الطرق المبينة بالمادة السابقة أو كان ذلك بغير رضاء صاحب الشأن".
وأشارت المنظمات الحقوقية أن عبدالرحيم علي أعلن أن لديه المزيد من المكالمات الخاصة سيذيعها على القناة نفسها وهو ما يلقي بمسئولية كبيرة على عاتق النيابة العامة لتأكيد مصداقيتها وانحيازها للقانون بغض النظر عن المرجعية والخلفية السياسية لأطراف الخصومة.
المثير للدهشة أن هذه المنظمات نسيت  أو تناست، الجرائم النكراء لهذه الجماعات العميلة وتجادل فقط في أمور بديهية معمول بها في أعتى ديمقراطيات العالم التي سجلت موقفها بوضوح : "حين يتعلق الأمر بأمن بلادنا فلا تسألونا عن حقوق الإنسان".
اللافت للانتباه أيضاً أن دوي زلزال "الصندوق الأسود" أثار مخاوف "المتاجرين بالثورة" الذين خشوا أن ينالهم من "كشف المستور" جانب فراحوا يعملون بالمثل الشعبي الدارج: "اللي على راسه بطحة".
والدليل على ذلك عدم نطق هؤلاء بكلمة واحدة عندما تم كشف النقاب عن مكالمات المعزول مرسي مع قيادات حماس والتي دفعت به إلى محكمة الجنايات في قضية تخابر مكتملة الأركان، كما لم يتحرك لهؤلاء "ساكن" إزاء التسريبات التي تحاول الفضائيات المشبوهة من خلالها تشويه صورة القيادات المصرية.
فهل هو حلال لـ"الجزيرة" حرام على "الصندوق الأسود" أم أن هذه تعليمات وإملاءات من إخوانهم "الدافعين والممولين"؟

بالفيديو . القبض على ابن البلتاجى

أكد مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية، أن الأجهزة الأمنية نجحت فى القبض على ثلاثة طلاب من بينهم أنس ابن القيادى الإخوانى محمد البلتاجى، على خلفية اتهامهم بالتحريض على ارتكاب أعمال الشغب والعنف بجامعتى القاهرة وعين شمس، مشيرا إلى أن ذلك بناء على إذن صادر من النيابة العامة بضبطهم لتورطهم فى الأحداث.

وأشار المصدر إلى أن رجال الأمن الوطنى والإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقوا معلومات مفادها تواجد أنس البلتاجى الطالب بكلية التربية النوعية بجامعة عين شمس وطالبين آخرين، المطلوب ضبطهم من قبل النيابة العامة لقيامهم بتحريض الطلاب على ارتكاب أعمال العنف والشغب بجامعتى القاهرة وعين شمس، داخل شقة بمدينة نصر.

وعلى الفور تم إعداد مأمورية ومداهمة الشقة وضبط الطلاب الثلاثة، وبحوزتهم فرد خرطوش و22 طلقة و28 ألف جنيه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وقال مصدر أمني رفيع المستوى إن الأجهزة الأمنية عثرت على كاميرا مسروقة من التليفزيون المصري مع نجل محمد البلتاجي والمتهمين معه بعد ضبطهم في شقة بمدينة نصر.

الاثنين، 30 ديسمبر 2013

فيديو عبد الرحيم على يفضح مصطفى النجار وابن القرضاوى

تحرق الطابور الخامس وانكشف امام الجميع مرات بمواقفه التى كشفت عن سوء نواياه ومرات اخرى بظهور سلسلة من الفضائح المتتالية لعل ابرزها ما يقوم به الكاتب الصحفى عبد الرحيم على من اذاعه فيديوهات وتسجيلات كشفت حقيقة نشطاء السبوبة وسماسرة الفضائيات واعضاء الطابور الخامس .

اخر تلك التسريبات كان ما نشره امس حول مكالمة مصطفى النجار مع ابن القرضاوى وفضيحة ملفاته فى امن الدولة وعلاقاته النسائية

محكمة القاهرة للأمور المستعجلة تقرر حظر التظاهر بالجامعات

ضت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، اليوم الاثنين، بحظر التظاهرات الطلابية داخل الجامعات المصرية إلا بإخطار رسمي من رئيس الجامعة التي يتظاهر بها الطلاب.

كان محامى توفيق عكاشة، صاحب قناة الفراعين، أقام دعوى قضائية أمام محكمة القاهرة للأمور المستعجلة يطالب فيها بحظر جميع التظاهرات داخل الجامعات بغير إذن من رئيس الجامعة، وفي حالة عدم إخطاره تتعامل قوات الأمن مع المتظاهرين على الفور وتتدخل لفض المظاهرة.

وقالت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، في حيثيات حكمها الصادر، الإثنين، بمنع المظاهرات الطلابية داخل الحرم الجامعي إلا بموافقة مسبقة من رئيس الجامعة، إنها استندت إلى المواد «124 و126 و127» من اللائحة التنفيذية لقانون الجامعات.

وأضافت المحكمة في حيثيات الحكم أن القانون يمنع أي طالب من التظاهر داخل الجامعات «حتى لا يؤثر على العملية التعليمية أو تعطيل الدراسة بما يخالف القانون».

وقضت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، الإثنين، بمنع المظاهرات الطلابية داخل الحرم الجامعي إلا بموافقة مسبقة من رئيس الجامعة.

كان خالد سليمان المحامي أقام دعوى أمام المحكمة بعد الاشتباكات الأخيرة التي شهدتها بعض الجامعات، طالب فيها بوقف التظاهرات بالجماعات إلا بعد موافقة رئيس الجامعة.

مايا دياب في سهرة نسائية خاصة

 مضت النجمة اللبنانية مايا دياب سهرة نسائية خاصة جداً برفقة صديقاتها، حيث نشرت صورة تجمعها بهن، وقد بدا عليهن السعادة والانسجام.

مايا أعربت عن سعادتها بهذه السهرة المميزة، خاصة أن أعمالها الفنية وارتباطاتها تجعل من الصعب الالتقاء بأصدقائها بشكل منتظم.

من ناحية أخرى، تستعد مايا دياب لإصدار أغنية جديدة بعنوان «نيّالي»، من توزيع هادي شرارة.

افلام اباحية في سينما باكستان

 في معقل طالبان في باكستان، يتردد الكثير من الشباب على صالة سينما 'شمع' المتخصصة في عرض الأفلام الإباحية، غير آبهين بتحذيرات رجال الدين.

باعة متجولون أمام سينما 'شمع' في بيشاور
كابول - يجتمع رواد صالة سينما "شمع" في مدينة بيشاور الباكستانية بعد ظهر كل يوم على الأرصفة الوسخة المزدحمة، بين سوق بادشاه خان ومحطة الحافلات، محاولين إخفاء وجوههم خشية الإحراج عند دخولهم لحضور أحد الأفلام الإباحية في تلك الصالة. وعند مدخل السينما، تختفي ملامح مدينة بيشاور المعروفة منذ عقود بأنها نقطة تجمع أساسية للمقاتلين الإسلاميين المتشددين،

والذين بات معظمهم اليوم في صفوف حركة طالبان في باكستان. ففي صالة صغيرة من هذه السينما، تعرض منذ 30 عاماً 3 أفلام إباحية يومياً لا يعلن عنها في الخارج، أما الأفلام التي يعلن عنها فهي أفلام عادية تعرض في الصالة الكبيرة من السينما نفسها.

ويمكن التفاهم سريعا مع الموظفين على ما يريده الداخل إلى السينما، فإذا كان يقصد القسم الإباحي عليه أن يدفع 200 روبي (ما يعادل دولارين)، قبل أن يسمح له بالدخول، عبر بوابة يحرسها مسلح ببندقية آلية.

وتعبق الصالة الإباحية التي تتسع لمئتين وعشرين مقعداً، برائحة الحشيشة، وأكثر من نصف روادها هم من العمال والفلاحين والطلاب الفارين من فصولهم الدراسية، يجدون في هذا المكان فسحة الحرية الوحيدة المتاحة لهم في مجتمع محافظ متشدد.

ويأتي معظم رواد السينما هذه منفردين، ومع أن من ضمنهم شباب، لكن معدل الأعمار يبدو فوق الأربعين عاما.

ويتسمر الحاضرون أمام الشاشة، واليوم هم على موعد مع فيلم إباحي جديد اسمه “دوسانا” أنتج في إقليم البنجاب (شرق) المجاور. ويروي هذا الفيلم قصة مفترضة لشاب يريد أن يختار زوجة له بين صديقته وابنة عمه، فيقرر أن يختبر العلاقة الحميمة مع كل منهما.


قاعة سينما في بيشاور تحرق من قبل الإسلاميين المتشددين سنة 2012
وقبل انقضاء الفيلم، غادر نحو نصف الحاضرين، مروراً بالمراحيض القذرة حيث تتناثر الواقيات الذكرية على الأرض.

وأصبحت هذه السينما إحدى أكثر دور العرض ازدهاراً في بيشاور.

وفي الثمانينات من القرن الماضي، مرت موجة التشدد الديني على مدينة بيشاور، وزرعت في نفوس الكثيرين أن السينما تخالف قيم الإسلام، بعد ذلك ساهم انتشار الفيديو والإنترنت في تراجع دور صالات السينما. فقبل 20 عاماً كانت مدينة بيشاور تعد 15 صالة سينما، واليوم لم يبق منها سوى سبع صالات، من بينها ثلاث تعرض أفلاماً إباحية، أشهرها سينما "شمع".

ويعود السبب في نجاح سينما “شمع″ أكثر من غيرها إلى أنها تعرض أفلاما منتجة محلياً.

ويقول أحد روادها ويدعى خليل خان (30 عاماً)، “أفضل الأفلام هي التي تظهر فيها فتيات باكستانيات، هذا أفضل وأكثر واقعية”.

ويقول جانوس خان، وهو عامل في الثانية والعشرين من عمره، إنه يرتاد هذه السينما بانتظام، وحده و برفقة أصدقاء له، ويضيف “لا أشعر بالذنب، أنا لست متديناً كثيراً لكني لست كافراً”.

ويثير وجود هذه السينما حفيظة رجال الدين في باكستان، لا سيما الناشطين في إطار الجماعة الإسلامية، أكبر الأحزاب الدينية في البلاد، وهم يطالبون باستمرار بإغلاق “معبد الرذيلة” هذا.

لكن السينما مملوكة لعائلة “بيلور” النافذة في بيشاور، ما يجعل النداءات الدينية تذهب أدراج الرياح. وتعرضت السينما لهجومين من قبل طلاب ينتمون إلى الجماعة الإسلامية، كان آخرها إحراقها في العام 2012، لكنها انبعثت كالعنقاء وعادت وفتحت أبوابها وواصلت عروضها.

نشطاء الفيس لمظاهرات الإخوان : «الشرعية.. الحب الحب..الشوق الشوق..بيلوبيف بيلوبيف»

 تداول بعض نشطاء موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" صور ساخرة لجماعة الإخوان الإرهابية وما تشهده البلاد من مظاهرات ومسيرات لجماعة الإرهابية المطالبة بعودة الشرعية والتنديد بما اسموه الانقلاب العسكري رافعين أعلام رابعة العدوية الصفراء التي تعتبر بالنسبة لهم بمثابة رمز الحرية.

تضمنت بعض الصور الساخرة عبارة "الشرعية.. الحب الحب.. الشوق الشوق..البوس البوس..بيلوبيف بيلوبيف..من طرف أخوكى في الله الشيخ بتاع الشرعية".

وصورة أخرى ساخرة لعلامات رابعة العدوية الصفراء تضمنت عبارة "الحبس خمس سنوات لمن يحمل إشارة رابعة..الزق الورقة دى على عربية ماما وأنا اجيبلك العجلة اللى نفسك فيها".



سخرية المصرين من واي فاي الاتوبيس

 عدما أعلن محافظ القاهرة صباح الأحد، عن تشغيل 24 ميني باص ذكي مزود بخدمة الإنترنت Wi Fi، في خطة إحلال وتجديد على مستوى باصات النقل الجماعي بالقاهرة، اجتاحت شبكات التواصل الاجتماعي موجة من التعليقات الساخرة من قبل النشطاء.

فما هي إلا دقائق قليلة، انتظرها الجميع بعد أن تم طرح أحد مقاطع الفيديو الذي يظهر فيه محافظ القاهرة وهو يتفقد الخدمة الجديدة، في الحافلة التي ستعمل في البداية على خط "شبرا- المطار"، ومزودة بخدمة الإنترنت المجاني، وشاشات بلازما، حتى انهمرت التعليقات، التي رصدتها "العربية.نت".

وظهر في البداية أن البعض غير مستوعب للخبر ولا يؤمن بصحته، ولكن التصريحات الرسمية التي أطلقت جعلت الجميع يتأكد مما جرى، وهو ما جعلهم يؤكدون أن المصريين لن يفارقوا الحافلات في الفترة المقبلة من أجل استخدام الإنترنت.
وانتشرت على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" رسوم مصورة "كوميكس" استعانت بلقطات من أفلام مصرية وأجنبية، للسخرية من الخبر. كما تخيل البعض الحوار الدائر داخل الحافلة، وبدلا من أن يدفع الراكب ثمن تذكرته فقط، سيطلب من السائق أن يقوم بإعادة تشغيل مزود خدمة الإنترنت بحجة أن السرعة ضعيفة على طريقة "باقي الخمسة ورستر (ابدأ) الراوتر يا أسطى"، كما سيطلب الراكب نصف ساعة أخرى على الوقت المحدد له. بينما ذهب البعض الآخر إلى التأكيد على أن المصريين سيظلون داخل الأوتوبيس لثلاث أيام متتالية من أجل استخدام الإنترنت المجاني.

كما أشار البعض إلى أن هذه الخطوة ستسهم في حل مشكلة التحرش داخل المواصلات، خاصة أن الركاب سينشغلون باستخدام الإنترنت.

ومن جهة أخرى، اعتبر آخرون أن أولويات الحكومة في الوقت الحال يجب أن تكون إعادة تنظيم العملية المرورية في مصر، بدلا من إنفاق ملايين الجنيهات على تقديم خدمة الإنترنت المجاني والشاشات في الحافلات الجديدة، خاصة أن المرور في مصر يعد من الأزمات المستعصية منذ لسنوات طويلة، مع الكثافة التي تشهدها شوارع القاهرة باستمرار.

وطالب هذا الفريق بوسائل نقل آدمية للمواطنين، وليس خدمات ترفيهية.




القبض على"مشمش وزرزور" أكبر قوادين بالقاهرة ومعهما 7 ساقطات

 نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة فى إلقاء القبض على "مشمش" والذى يعد أكبر قواد فى القاهرة ويعاونه سمسار وحارس عقار، و7 ساقطات فى شقة بمدينة نصر، وبحوزتهما 12 هاتف محمول ماركات مختلفة خاصة بالمتهمين، و3 واقى ذكرى، وملابس داخلية وخارجية خاصة بالنسوة الساقطات، ومبلغ مالى قدره 9575 جنيها.

البداية كانت بورود معلومات للعميد زكى زمزم، مدير إدارة حماية الآداب، أكدتها التحريات السرية والمراقبات الميدانية التى باشرها المقدم أحمد حشاد رئيس قسم التحريات بالإدارة والرائد طاهر إخلاص ضابط بالإدارة عن قيام "محمد.ح.ع.ش" وشهرته "مشمش" 54 سنة، بإدارة شقة بشارع مصطفى النحاس بمدينة نصر وشقة أخرى بعمارات البراديز حى السفارات بمدينة نصر، ومتزعم تشكيل عصابى متخصص فى استقطاب النسوة الساقطات وتحريضهن على ممارسة البغاء مع الرجال نظير مبالغ مالية.

وأكدت المراقبات وما تبعها من تحريات ميدانية بقيادة المقدم أحمد حشاد رئيس قسم التحريات عى استمرار واتساع نشاط أفراد هذه الشبكة المخالف لأحكام القانون رقم 10 لسنة 1961، كما أضافت التحريات والمراقبات السرية التى قام بها الضباط أن المتحرى عنه يستخدم فى نشاطه كلا من "مصطفى.إ.أ.ع" سمسار عقارات، "أبو الوفا.ع.ز" حارس عقار، لمعاونته فى مجال الدعارة مقابل مبالغ مالية يقوم باقتسامها فيما بينهم.

وعلى الفور تم استئذان النيابة العامة وتوجهت مأمورية اشترك فيها الضباط القائمون بالتحريات والعقيد محمد الشربينى والمقدم شريف صلاح، حيث تمت مداهمة السكن وبتفتيشه أسفرت عمليات الضبط عن ضبط "أسماء.م.ع.أ" 19 سنة، طالبة بمدرسة، وتقيـم مدينة الأحرار المرج، ممارسة الدعارة متلبسة، و ضبط معها "هيثم.ج.ج" 22 سنة موظف بشركة للاستيراد والتصدير، ويقيم بمركز اسيوط راغب متعة، "هند.ج.إ" 24 سنة، ربة منزل، وتقيـم ببولاق أبو العلا ممارسة دعارة متلبسة وضبط معها "سيد.ع.أ" 27 سنة، تاجر، ويقيم شارع الأميرية، راغب متعة، "مى.ر.ع" 22 سنة، بكالوريوس إعلام، ومقيمة كفر الشيخ، ممارسة دعارة متلبسه، وضبط معها "وائل.س.ك" 31 سنة، فنى استقبال بشركة سيارات ومقيم الخليفة، راغب متعة، كما تم ضبط "أرزاق.ا.ع" 22 سنة، ربة منزل، وتقيم مساكن اطلس النهضة، متهمة بممارسة الدعارة، "مسجلة بأرشـيف الادارة"، "ياسمين.م.س" 21 سنة، حاصلة على معهـد فنى صناعى، وتقيم مساكن اسبيكو أول السلام، متهمة بممارسة الدعارة، "محمد.ف.و" 31 سنة، ميكانيكى، ومقيم منشية السادات، البساتين، راغـب متعة، "سيدة.ع.أ" 31 سنة، دبلوم صناعي، ومقيـمه روض الفرج، ولها عنوان اخر خلف حديقة بدر، عين شمس، متهمة بممارسة الدعارة، "سالى.ح.د" 18 سنة، طالبة، ومقيمه فاقوس بالشرقية، متهمة بممارسـة الدعارة.

كما تم ضبط "مصطفى.إ.أ.ع" دبلوم صناعى، ويعمل سمسار عقارات، ويقيم عمارات بنك الإسكان مدينة نصر أول، متهم بتسهيل واستغلال الدعارة، "أبو الوفا.ع" وشهرته "زرزور" حارس عقار بحى السفارات بمدينة نصر، ويقيم أبو تشت بقنا، متهم بتسهيل واستغلال الدعارة، "محمد.ح.ع.ش" 54 سنة، وشهرته "مشمش" حاصل على معهـد فنى تجارى، ومقيم الطوب الرملى بمدينة نصر، متهم بادارة مسكن للدعارة والتسهيل، "مسجل" .

وتم التحفظ على 12 هاتف محمول ماركات مختلفة خاصة بالمتهمين، 3 واقى ذكرى، ملابس داخلية وخارجية خاصة بالنسوة الساقطات، مبلغ مالى وقدرة 9575 جنيها .

بالفيديو- أسماء محفوظ لسوكه: هاتلى ملفاتى من أمن الدولة

كشف الدكتور عبدالرحيم علي رئيس تحرير "البوابة نيوز" عبر برنامجه "الصندوق الأسود" الذي يبث عبر فضائية القاهرة والناس، نص المكالمة بين القيادية بحركة 6 أبريل أسماء محفوظ وشخص آخر يدعى سوكة، والتي طالبت فيها محفوظ من سوكة أن يبحث لها عن ملفها داخل مبنى أمن الدولة بمدينة نصر.
وننشر نص المكالمة التي جاءت على النحو التالي:

أسماء محفوظ: الو ايوه يا باشا
سوكة: انتي متأكدة ان في حد موجود في لاظوغلي
اسماء محفوظ: اه في ناس كتيرة أوي هناك
سوكة: مين من الناس بتوعنا هناك
اسماء محفوظ: معرفش.. أحمد بتاع رصد قالي وكلمت محمد عباس قالي ان الناس بتوعنا هناك كتير
سوكة: خلاص ماشي
اسماء محفوظ: والنبي دورلي على ملفي والنبي يا سوكة
سوكة: خلاص ماشي أكيد يعني.

الجمعة، 27 ديسمبر 2013

كلوي كارديشيان تكسب من طلاقها 7 ملايين دولار

 الزواج يأتي بمردود كبير من الأموال، هذا إذا كانت السيدة هي نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارديشيان.
فقد نشرت احدى الصحف أن كلوي ستحصل على 7 ملايين دولار أميركي عندما يتم طلاقها من زوجها لاعب كرة السلة لامار أودوم بعد 4 سنوات من الزواج.

والـ 7 ملايين تتضمن منزل الزوجين في منطقة تارزانا ـ لوس أنجيليس وثمنه 4 ملايين دولار، خاتم الخطوبة ثمنه مليون دولار أميركي بالإضافة إلى الأموال التي ستتقاضاها وهي مليونا دولار.

فبعد أن تولت المحامية لورا قضية كلوي، ستتقاضى كلوي عن كل عام من زواجها من لامار 500 ألف دولار.
والمنزل في تارزانا بالتأكيد لن تمكث فيه كلوي، فذكرت التقارير أن كلوي تبحث عن مكان لتسميه منزلها


زفاف جماعي لألف أرملة ومطلقة

 أقامت حكومة ولاية «كانو» بشمال نيجيريا التي تقطنها أغلبية مسلمة قبل أيام حفل زفاف جماعيا لأكثر من ألف مطلقة وأرملة مسلمة فقدن أزواجهن جراء أعمال العنف.

وقد فرضت حكومة الولاية غرامة 50 ألف نيرة على أي رجل يطلق زوجته دون سبب واضح. وقال حاكم الولاية ربيعو كوانكواسو ان زواج الأرامل والمطلقات يقلل من نسبة جرائم الدعارة والمخدرات ويساعد النساء على العيش حياة كريمة.

وكانت قد تقدمت 8 آلاف مطلقة وأرملة في ولاية زامغارا بطلبات إلى الجهات المختصة للحصول على أزواج في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يواجهنها.

صورة: ميشيل أوباما تصدم الجميع بتنزهها مع وحيد القرن داخل حديقة البيت الأبيض

فوجئ السياح و الناس و كل من شاهد البيت الابيض من خارج الاسوار هذا الصباح عند رؤية السيدة الاولى ميشيل اوباما تتمشى في الحديقة الجنوبية للبيت الابيض بصحبة وحيد القرن الاليف الخاص باسرتها و اسمه تشونسي.

قال المتحدث باسم البيت الابيض سام ديفيدسون معلقا على وحيد القرن "من المؤكد ان امتلاك وحيد قرن يحتاج الى الكثير من العمل, غير ان كل عائلة اوباما و خصوصا السيدة الاولى ميشيل يحبون تشونسي" .

جدير بالذكر ان تشونسي هو وحيد قرن شرقي اسود, يبلغ من الوزن 1500 كيلوغرام تقريبا, و حصلت عليه عائلة اوباما في شهر ديسمبر نتيجة وعد اذا نجح في الانتخابات مجددا "ان تحصل ابنتاه ساشا و ماليا على وحيد القرن الذي لطالما ارادتاه".

يضيف سام ديفيدسون "تشونسي ايضا يحب كل افراد عائلة اوباما, فهو ينام داخل غرفة النوم الرئيسية في البيت الابيض, و يمنح ساشا و ماليا الكثير من المرح عندما يركبان على ظهره, كما انه يجري باتجاه الرئيس اوباما فور دخوله الى قاعة المكتب البيضاوية.

و اكدت مصادر ان عائلة اوباما تفكر بشراء قفص حديدي لتشونسي, منذ ان نطح عن طريق الخطا وزيرة الصحة و الخدمات البشرية كاثلين سيبيليوس, في وقت مبكر من الشهر الجاري.

بالصور: في ليلة العمر .. “العروسان” عرايا احتجاجاً

 تم إلقاء القبض على عروس وعريس لأنهما عقدا قرانهما عاريين في الشارع احتجاجا على حظر التعري في سان فرانسيسكو في أمريكا . وداهمت الشرطة العروس وهي راقصة تعري سابقة من الغجر وتُدعى توب ” 44 عام ” والعريس جاميز سميث “20 عام ” بعد دقائق قليلة من تبادل النذور . ووفقا لموقع SF gate قالت العروس للجمهور الحاضر : ” هذا احتجاجا على التعري بقدر ماهو حفل زفاف , وأنا أعلم أن شعب سان فرانسيسكو يقف ورائي لدعمي “



دوللي شاهين في زي «بابا نويل» مثير مع ابنتها

حضرت النجمة اللبنانية دوللي شاهين حفل ترانيم عيد الميلاد المجيد الذي أقامه الأب «بطرس دانيال» بعنوان «كورال سان جوزيف».
دوللي خطفت أضواء الحفل بمجرد وصولها، حيث حضرت متقمصة شخصية «سانتا كلوز» مرتدية فستان قصير مثير بالأبيض والأحمر، ووضعت قبعته البيضاء الشهيرة، كما حضرت معها ابنتها نور التي تقمصت أيضاً بملابسها شخصية بابا نويل.
يُذكر أن عدد كبير من السياسين والفنانين حرصوا على حضور الحفل، منهم المستشاره تهاني الجبالى و دكتوره ناديه زخاري وزيرة البحث العلمي السابق والفنانه هالة صدقي ومنال سلامه ويوسف فوزي ولقاء سويدان ومحمد مرزبان ومجدي صبحي وألفت عمر

المتابعون