Translate

الثلاثاء، 28 فبراير 2012

ماليزية ترسم لوحة باستخدام فنجان قهوة




استطاعت رسامة ماليزية ان ترسم لوحة كبيرة باستخدام كوب قهوة، والصورة التي رسمتها لأحد الشعراء التايوانيين الذي ألهمتها احدى الاغنيات التي كتبها هذه الفكرة.
واستخدمت هونغ يي، البقع التي تنتج من الجزء السفلي من اكواب القهوة لصنع هذه اللوحة التي يبلغ 90 سنتيمتر عرضا و180 سنتيمترا ونصف طولا، لكاتب الاغاني التايواني جاي تشو حسب صحيفة «ذا ديلي ميل» البريطانية.
وتشتهر هونغ بصناعتها اعمالا فنية عن طريق استخدام مواد غير مألوفة في هذه الاعمال مثل بذور زهرة عباد الشمس، معجون الفلفل، كرات السلة.

وعلى الرغم من استخدام هونغ (25 عاما) لمواد غير تقليدية في صنع اعمالها الفنية، فانها استطاعت ان تخرج صورة مشابهة طبق الاصل للصورة الفوتوغرافية لهذا الشاعر.
وأمضت هونغ العام الماضي في الفن التجريبي، بعد حصولها على درجة الماجستير في الهندسة المعمارية وقالت: «استلهمت العمل من السطور الاولى والاخيرة من الاغنية التي كتبها جاي تشو وعنوانها «السر».
وأضافت: «لقد قمت بتخفيف القهوة مع الدرجات الفاتحة من اللون، اما الدرجات الداكنة فاستخدمت كمية مياه اقل».
وأوضحت ان استخدام القهوة والاكواب في الرسم وسيلة صعبة جدا واستغرقت منها كثيرا من الوقت للحصول على النتيجة التي تريدها.
وقالت: «كان علي ان انتظر اللوحة حتى تجف للتأكد من نجاح عملي، وأعتقد اننا بحاجة الى كسر الروتين في الفن».
وأشارت هونغ يي الى انها بدأت الرسم منذ عامين خلال استراحة بالجامعة، عندما رسمت شكلا تخطيطيا للمغني جستين بايبر.
وحكت انها لم يكن لديها اي الوان او فرشاة، عندما بدأت، حيث قامت بفتح الثلاجة وأخذت زجاجة من معجون الشطة الكورية، وطبقا كبيرا وبدأت في الرسم عليه باستخدام الشطة.

إيطالية تأكل.. إصبع عشيقة زوجها


دفعت الغيرة بامرأة في ايطاليا الى حد لا يمكن لعقل ان يتصوره اذ أقدمت على أكل اصبع عشيقة زوجها.
وأفادت وكالة «آكي» الايطالية للأنباء ان النيابة العامة في مدينة فورلي بإقليم إميليا رومانيا بوسط ايطاليا أحالت للمحاكمة بتهمة «التسبب بعاهة مستديمة» امرأة أكلت اصبع عشيقة زوجها.
وأوضحت ان الزوجة التي تبلغ من العمر 48 عاما وهي أم لثلاثة أطفال فاجأت امرأة في الـ 52 من العمر مع زوجها بالمنزل فنشبت بينهما مشاجرة عنيفة استخدمت فيها الزوجة أسنانها وعضت العشيقة التي فقدت إبهام يدها اليسرى.
وحضرت الشرطة وخدمة الطوارئ الطبية الى مكان الحادث وبحثتا عن الاصبع المفقود لكن لم يعثر عليه وتعتقد الشرطة ان الزوجة «ربما قد تكون ابتلعته».
وتتهم المرأة «بالتسبب بعاهة مستديمة» للعشيقة التي طلب محاميها تعويضا ماليا بقيمة 250 الف يورو.

سأتزوج غادة عبد الرازق رغم انف الحاقدين


محمد فودة: سأتزوج غادة عبد الرازق رغم انف الحاقدين

نفى الإعلامي محمد فودة ان تكون خطيبته الممثلة المصرية غادة عبد الرازق قد تزوّجت سياسي عراقي لم يُكشف اسمه سرًّا.

ولفت فودة الى ان ثقته بخطيبته لا حدود لها، وسيتزوجها رغم أنف الحاقدين.

ولم يخف الاعلامي استيائه الشديد من تداول عدد من الوسائل الإعلامية خبراً عن زواج غادة سراً بسياسي عراقي، واعتبره اشاعة ساذجة تحاول النيل من نجومية غادة بسبب نجاحها الذي وصفه بالخرافي ومحاولة لإفساد فرحتها بزواجها.

ونقل فودة عن خطيبته قرارها بإتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من روّج لهذا الخبر الذي يحاول من يطلقه أن يحزنها بعدما استطاعت بفيلمها الأخير 'ريكلام' تحقيق إيرادات وصلت في الأسبوع الأول فقط إلى مليون ونصف المليون وذلك وسط حالة كساد تعانيها سوق السينما عامةً.

وشدّد على انه سيتزوجها رغم أنف الحاقدين، فلولا احترامها نفسها وأخلاقها ما كان طلب الزواج بها وإعطاءها اسمه.

وذكر ان الزواج سيتمّ في أوائل آذار المقبل، مؤكداً أنها لن ترتدي فستان زفاف لكون الفرحة في القلب لا بالملبس

السبكى : قمر اللبنانية ستكون نجمة المرحلة القادمه


اعرب المنتج السينمائى محمد السبكى عن سعادته بنجاح المطربة قمر اللبنانية فى اتقان اللهجة الشعبية المصرية فى وقت قياسى جدا، استعدادا لتصوير دورها فى الفيلم السينمائى الجديد ''اربعه على واحدة'' ، وهو اسم مؤقت.

أكد السبكى على انه كان يتوقع ان تأخذ قمر وقت اطول من هذا بكثير فى اتقان هذه اللهجه، بحكم انه لايوجد سابق معرفه لها بها الا انه فوجئ بها تجتاز هذه الخطوه الصعبه فى وقت قصير جدا مما يعنى وجود استعداد قوى لديها لاثبات قدراتها كممثلة واعده فى السينما المصرية خلال الفترة القادمه .

يذكر ان الفيلم كان من المقرر بدأ تصويره منذ ثلاثة اسابيع، وفوجئ السبكى بصعوبة تحدث قمر باللهجة الشعبية المصرية، فقرر تأجيل الفيلم والحاقها بورشة مروة جبريل حتى تتقن هذه اللهجة خاصة وانها ستقدم فى الفيلم اكثر من اغنية شعبية بنفس الطريقة التى سبق له من قبل تقديم نيكول سابا بها فى فيلم ''قصة الحى الشعبى'' .

تجسد قمر فى فيلم ''اربعة على واحدة'' شخصية امرأة جميلة يتسابق اربعة من الرجال هم محمد رمضان وكريم محمود عبدالعزيز وسعد الصغير ومحمود الليثى على الفوز بها، الفيلم من تأليف سيد السبكى ويشارك فى بطولته ايتن عامر وايمان السيد

لبلبة : عادل إمام أكثر فنان قبَّلني


أكدت الفنانة المصرية لبلبة، أن عملها مع الفنان عادل إمام منحها نجومية كبيرة، مشيرة في الوقت نفسه أنه أكثر ممثل قبَّلها خاصة أنها جسدت دور زوجته كثيرا.

وفيما أشارت إلى غيرتها من المطرب عمرو دياب بسبب أغنية 'قمرين' -فقد كانت تتمناها لنفسها- قالت إنها تشعر بعوز شديد؛ لأنها لم تكن واحدة من بطلات أفلام العندليب عبد الحليم حافظ.

وقالت لبلبة، في مقابلة مع برنامج 'بعدنا مع رابعة' على قناة 'الجديد' الفضائية اللبنانية، مساء الخميس 23 فبراير/شباط: 'عادل إمام نجم كبير، وفنان عظيم. وأعتبره مثل زوجي الذي يعمل في الخارج؛ فقد جسَّدت دور زوجته في كل الأفلام التي عملناها معًا. وهو أكثر فنان قبَّلته في الأفلام'.

وأضافت أن 'عملي مع النجم عادل إمام منحني نجومية كبيرة، وكذلك مع بقية عمالقة الفن في مصر، لكن أفلامي مع إمام كان لها طابع خاص في الأداء، خاصةً فيلم (عريس من جهة أمنية)؛ حيث خرجنا فيه عن النص، ودارت بيننا معركة تخطت النص المكتوب'.

وشددت الفنانة المصرية على أنها لم تغرم بفنان عملت معهم؛ لا عادل إمام ولا غيره من النجوم الكبار في الساحة المصرية؛ فهي كانت تعتبرهم عائلتها الكبيرة، لكنها كشفت أنه، بخلاف زواجها، وقعت في حب رجل من خارج الوسط الفني.

وأشارت لبلبة إلى أنها تشعر بالعوز الشديد؛ إذ لم تكن واحدة من بطلات أفلام العندليب عبد الحليم حافظ، لافتةً إلى أنها كانت صغيرة السن وقتها، لكنها أعربت عن سعادتها بمشاركتها عبد الحليم في معظم حفلاته؛ فقد كان العندليب يتفاءل بها ويُدخلها المسرح تغني وتقلد قبل صعوده.

وكشفت أن تقليدها الفنانة نجاة في إحدى الحفلات، أغضبها منها للغاية، فظلت عامًا ونصفًا لا تكلمها، مشيرةً إلى أنها طوال هذه الفترة لم تبتعد عن الحفلات بتعليمات من نجاة.

وأبدت الفنانة المصرية غيرتها الشديدة من المطرب عمرو دياب بسبب أغنية 'قمرين'، معترفةً بأنها تمنَّت أن تكون هذه الأغنية لها؛ لأن كلماتها تشبهها كثيرًا، كما أنها من نوعية الأغاني التي تؤديها.

وكشفت لبلبة عن أنها تستعد حاليًّا للمشاركة في فيلم جديد، لكنها لم تكشف عن اسمه ولا تفاصيله، لافتةً إلى أنه سيُصوَّر في لبنان ومصر وفرنسا.

الأربعاء، 22 فبراير 2012

مستشفى بالسويد يطلب ممرضات مثيرات للعمل


في طلب غريب للتوظيف، نشر مستشفى سويدي إعلانًا يطلب فيه "ممرضات مثيرات" للعمل به في فترة الصيف؛ فقد نشر إعلانًا على شبكة الإنترنت يحدد مواصفات الممرضات التي كان من ضمنها أن تكون مثيرة وخفيفة الدم.

وتضمَّن الإعلان الصيغة التالية: "يجب أن تتوافر في الممرضة الشروط التالية:"المهنية، والإثارة ، وحس الفاكهة"، حسب صحيفة "ذا ديلي ميل" البريطانية.

وواجه مدير التمريض بالمستشفى عاصفة انتقادات بسبب المحتوى الجنسي للإعلان، إلا أنه رد على الصحافة المحلية قائلاً: "في النهاية، نحن نريد أن نجد ممرضات محترفات".

وبعد العاصفة التي واجهها قال المدير: "لقد أردنا أن ننفذ حملة إعلانية ممتازة.

ولقد كُتب هذا الإعلان من أجل أن يجذب انتباه العامة، ولم تكن هناك ردود فعل سلبية".

وردًّا على سؤال عما إذا كان إرسال صورة مع السيرة الذاتية للممرضات لازمًا؛ أكد أن هذا لن يشكل فارقًا. وأشار إلى أن المظهر الجيد ليس أساس قبول الممرضات، وأنهم صنعوا إعلانًا يريدون به لفت الأنظار، فحصلوا على نتيجة جيدة

لبلبة بالزى الفرعونى ويسرا ترقص فى افتتاح كورنيش الأقصر


احتفلت محافظة الأقصر اليوم الثلاثاء، بافتتاح تطوير مشروع كورنيش النيل ومهرجان السينما الأفريقية، بحضور وزير الثقافة شاكر عبد الفتاح، ومجموعة كبيرة من الفنانين الأفارقة والمصريين، وفى مقدمتهم الفنانة لبلبة التى ارتدت الزى الفرعونى، فيما شاركت الفنانة يسرا الفرقة النوبية الرقص والغناء.

افتتح الدكتور شاكر عبد الحميد وزير الثقافة والدكتور عزت سعد محافظ الأقصر، المرحلة الأولى من مشروع تطوير كورنيش النيل بالمحافظة، حيث حضر مراسم الافتتاح اللواء أحمد ضيف صقر مدير أمن الأقصر، ومجموعة من الفنانين المشاركين فى مهرجان السينما، فى مقدمتهم سيد فؤاد رئيس مهرجان السينما الأفريقية و10 من السفراء والفنانين والفنانات الأفارقة، ومجموعة من الفنانين المصريين المشاركين فى مهرجان السينما الأفريقية الذى يبدأ فعالياته اليوم الثلاثاء، وهم الفنانة يسرا ولبلبة وليلى علوى وهانى رمزى وهانى سلامة وهند صبرى ومحمد خان وداوود عبد السيد وخالد يوسف وصبرى فواز ومحمود حميدة ومحمد العدل وداليا البحيرى.

كانت 3 دهبيات نيلية أقلت المسئولين وضيوف الأقصر من السفراء والفنانين فى رحلة استغرقت ساعة، بدأت من أمام معبد الأقصر وحتى قاعة المؤتمرات الدولية، حيث تم افتتاح تطويرات الكورنيش.

وأكد وزير الثقافة على أن مصر والأقصر بلد الأمن والأمان بما تحتويه من كنوز حضارية وهى الرسالة الأساسية التى نريد توصيلها للسياح من مختلف دول العالم للعودة إلى زيارة المدينة، مشيرا إلى عدة مشروعات ثقافية يجرى الانتهاء منها بالمحافظة تمهيدا لافتتاحها قريبا.

وقال المحافظ، إن الأقصر ترحب بالسفراء الأفارقة الذين تشارك دولهم فى المهرجان الذى يعقد لأول مرة بها، وهو ما يمثل توجها جديدا لتفعيل التعاون مع الدول الأفريقية ولتأكيد أن مصر آمنة وأن الدولة تسير فى الطريق الصحيح.

وكان الوزير والمحافظ افتتحا المرحلة الأولى من مشروع تطوير كورنيش النيل بتكلفة إجمالية تجاوزت مبلغ 60 مليون جنيه من مبلغ 250 مليون جنيه اجمالى تكلفة المشروع بمراحله الثلاث.

وتضمنت خطة تنفيذ المشروع تقسيمه إلى ثلاث مراحل تقوم بتنفيذها إدارة المشروعات بالقوات المسلحة وتبدأ المرحلة الأولى من منطقة متحف الأقصر حتى قاعة المؤتمرات وتمتد المرحلة الثانية من متحف الأقصر حتى معبد الأقصر ، أما المرحلة الأخيرة فتمتد من قاعة المؤتمرات وحتى معبد الكرنك مع اقامة مجموعة من البازارات والمطاعم السياحية بالممشى الجديد.

عبير صبري: قد أعود للحجاب!


نجحت الفنانة عبير صبري في إثارة الجدل حولها تارة بارتداء الحجاب ومرة أخرى بخلعه، ومرة ثالثة بتصديها للمشاهد المثيرة والقبلات.. إلا أنها استطاعت أن تلفت إليها النظر بمجموعة من الأعمال الجيدة.

وتقول: بعد خلعي للحجاب تلقيت عشرات الأعمال ولكن اختار أفضلها، وحاليا بعد الانتهاء من تصوير فيلم «حفلة نص الليل» سأحدد أي المسلسلات التلفزيونية التي سيقع اختياري عليها، لأنني ارفض تصوير عملين في وقت واحد لرغبتي في التركيز أثناء التصوير، وهو ما جعلني اعتذر عن بعض المسلسلات التي بدأ التصوير فيها بالفعل خلال الفترة الماضية.

ابتعدت عن الفن بسبب الحجاب فهي من أفضل فترات حياتي وكان فيها صفاء كبير مع النفس، ولكن ليس جلدا للذات، وعودتي للفن وخلعي للحجاب كان لسبب العمل والعمل عبادة بدلا من الجلوس في بيتي دون عمل، وقد أفكر في العودة للحجاب مجددا في وقت من الأوقات، لأن كل شيء بأمر الله، والحجاب واجب على كل مسلمة وربنا يهدي الجميع.

علا غانم: كيف أغير من اللبنانية 'مروى' وهى تجلس فى بلدها لعدم وجود اعمال تقدمها


ردت الفنانة المصرية علا غانم على اتهام الفنانة اللبنانية مروى بتسريب الفيديو الذي تظهر خلاله عارية تمامًا خلال تصويرها فيلم 'أحاسيس'، قائلة: 'لو كان اتهامها لي بتسريب الفيديو سيخرجها من هذه الورطة فلتتهمني'.

وكانت مروى قد اتهمت علا بالوقوف وراء تسريب الفيديو، مرجعة ذلك إلى غيرة علا الشديدة منها بعد النجاحات الكبيرة وأدوار البطولة التي حصلت عليها في الفترة الماضية.

وأكدت علا أنها لا تشغل بالها بما تقوله الفنانة مروى، مشددة على أنها مشغولة بالعشرات من الأعمال الفنية السينمائية والدرامية.

وقالت: 'لو كان اتهامها لي بتسريب الفيديو سيخرجها من هذه الورطة فلتتهمني'، لكنها أضافت 'من تتهمني بالغيرة تجلس في بلدها بعد أن تركت مصر لعدم وجود أعمال تقدمها'.

من ناحية أخرى، نفت الفنانة المصرية ما تردد مؤخرًا بوسائل الإعلام عن هجرتها إلى الولايات المتحدة بسبب تصدر التيار الديني للمشهد السياسي.

وقالت علا 'لن أترك مصر من أجل صعود تيار أو فصيل سياسي، فأنا لا أخشى أحدًا، لكن سأقوم بزيارة لأمريكا كي أزور أبنائي الذين يدرسون هناك فقط، فسفري ليس بداعي الهجرة، بالإضافة لتعاقدي على عدد من الأعمال الفنية'.

وردًا على رسائل التهديدات التي استلمتها في الفترة الأخيرة، قالت: 'وصلتني بالفعل عدة رسائل بلغة التهديد، لكنها غير منسوبة لجماعة الإخوان المسلمين، لكن كانت بهدف الاستفزاز من قبل مجهولين، خاصة وأنني لم أدلِ بأي تصريحات ضد جماعة الإخوان المسلمين.

وأضافت 'كل ما نُشر في الصحافة أو بالإعلام ليس له علاقة بالصحة، وكل ما فعلته هو زيادة عدد أفراد الحراسة من أجل تأميني وحماية منزلي، بالإضافة إلى 'كهربة' سور منزلي، فأنا لا أخشى هذه التهديدات'.
وأشارت إلى أن ارتداءها للملابس الجريئة في المسلسلات جاء نتيجة ضرورة درامية، وأنا سأرتدي أي ثياب تناسب الدور الذي أقوم به، سواء أكان جريئًا أو غيره، لكي أقنع الجمهور بالشخصية التي أقوم بها.

وقالت 'سأرتدي المايو إذا كان الدور يتطلب ذلك، فكل الفنانات ارتدينه من قبلي، فأنا لست الأولى أو الأخيرة التي ترتدي 'المايوه'، فسينما السبعينيات كانت أكثر جرأة من أدواري'.

إيناس الدغيدى: نعيش فى غابة بدون أسد.. وأؤيد أبو الفتوح لأنه متحرر


قالت المخرجة إيناس الدغيدى، إننا نعيش الآن فى غابة بدون "أسد"، لأنه لا توجد قرارات صحيحة تتخذ من قبل المؤسسات ولا يوجد ردع للمخالفين وغابت هيبة الدولة.

وأضافت الدغيدى، فى حوارها مع الإعلامى معتز الدمرداش فى برنامج "مصر الجديدة" على قناة الحياة 2، أنها تؤيد الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح كمرشح لرئاسة الجمهورية لأنه شخص متحرر ومتدين وصارم، مشيرة إلى أن شخصيته قريبة الشبه من والدها.

وقالت، إن هناك اتصالات بينها وبين أبو الفتوح، وتأكدت من خلالها أنه يحترم دور الفن، وأنه طالب بأن تعود السينما المصرية لمكانتها، مؤكدة أنه لا صحة للتصريحات التى بثتها وكالة أنباء الشرق الأوسط عن نفيها لتأييد أبو الفتوح وأنه لم يتحدث معها أحد من الوكالة فى هذا الشأن.

ووصفت إيناس جلسات مجلس الشعب بالمهزلة فهذا يسب ذاك، وآخر يؤذن فى أثناء الجلسات فى مشهد كوميدى، وكان ينبغى على رئيس المجلس أن يخرجه من القاعة.

وأوضحت أن أعضاء البرلمان جاءوا فى أصعب فترة تاريخية تمر بها البلد عقب ثورة مصريين ضد مصريين، ولذلك عليهم احترام إرادة الشعب، كما رأت أن البث الحى لجلسات مجلس الشعب تفقده هيبته.

وقالت إيناس، إنها تحضر حالياً لفيلمها السينمائى الجديد "الصمت" سيناريو وحوار رفيق الصبان والبطولة لعدد من الوجوه الجديدة وموضوعه هو "زنا المحارم" ولا يتضمن مشاهد جنسية على الإطلاق مثلما ردد البعض، موضحة أن بطلات الفيلم يعانين من عقد جنسية، نظراً للمشاكل التى تعرضن لها.

وأشارت إيناس إلى أنها ستقدم أفلامها فى الخارج إذا تعرضت لضغوط داخلية، موضحة أن البحث عن مشاهد جنسية فى الأفلام كان فى فترة الستينيات من القرن الماضى.

كما شددت على أنها لن تسمح لأى فنانة فى أفلامها بارتداء الحجاب، إلا إذا كان الموضوع موظفاً درامياً.
وقالت إن حجب المواقع الإباحية من على الإنترنت لن يفيد متسائلة "هل مجلس الشعب جاء لإلغاء المواقع الإباحية فقط؟" وترك كل المصائب التى تشهدها مصر.

خناقة بين احمد الفيشاوي وطليقته هند الحناوي بسبب حضانة ابنتهما لينا


كعادته في إثارة الجدل من فترة لأخرى؛ بسبب حياته الشخصية ، عادت من جديد مشكلة الفنان المصري أحمد الفيشاوي و طليقته هند الحناوي على الساحة بعدما نشبت بينهما خلافات حادة خاصة بحضانة ابنتهما لينا .

ويعود الخلاف بعدما قصدت هند الحناوي ابعاد ابنتها لينا عن أحمد الفيشاوي وعائلته ، رغم أن الفنانة سمية الألفي تعلّقت بحفيدتها في الفترة الأخيرة جداً ، ,أصبحت لا تستطيع التخلي عنها.

من جهته، رفض احمد الفيشاوي التحدث عن هذه المشكلة في وسائل الإعلام.

ومن المعروف أنّ احمد الفيشاوي كان يرفض منذ سنوات الاعتراف بنسب ابنته لينا ، واقر أن علاقة غير شرعية وقعت مع صديقته هند الحناوي ، ولكن من جانبها قالت إن العلاقة بينهما كانت زواج عرفي .

ونتيجة لذلك أدخلته هند الحناوي في أروقة المحاكم حتى اعترف الممثل المصري بنسب ابنته واعتذر لها عبر وسائل الإعلام.

يذكر أنّ أحمد الفيشاوي من أكثر الفنانين إثارة للجدل في علاقاتهم العاطفية، تزوج مرات عدة آخرها من اللبنانية رولا الدبس

الجمعة، 17 فبراير 2012

نقابة الموسيقيين تحفظ التحقيق مع مروى فى فيديو مخل


أسدلت نقابة الموسيقيين المصريين أمس الستارعن الأزمة، التي أثارتها مع الفنانة اللبنانية، مروى، حول مقطع الفيديوالمنتشرعلى يوتيوب، والذي تظهرفيه عارية خلال تصوير أحد مشاهد فيلم "أحاسيس"، الذي عرض قبل عامين، واكتفت النقابة بتوجيه إنذار إليها بعدم تكرار الواقعة.

وأصدرت النقابة بيانًا، أكدت فيه أن التحقيقات مع الفنانة اللبنانية أثبتت أنها غير مقيدة بجداول النقابة، وأنها تعمل بتصريح سنوي، وأن ما ارتكبته يفتقد ركن العلنية، الذي يعتبر مناط التأثير الجنائي، حيث إنه لم يعرض في فيلم "أحاسيس"، الذي تم عرضه على الجمهور في دور العرض في السينما.

وقال البيان إن مروى اعترفت في التحقيقات بأن المشهد حقيقي، وأنه جاء بعد سقوط البشكير، الذي كانت ترتديه أثناء تصوير المشهد، مشيرة إلى أنه كان من الواجب أن يتم وقف التصوير أو الاكتفاء بالجزء الذي تم عرضه ضمن سياق الفيلم، خصوصًا وأنه لم يكن يتواجد أثناء تصوير المشهد سوى المخرج ومدير التصوير فقط.

وأشار البيان إلى تأكيدات الفنانة اللبنانية أنها لن تقوم مرة أخرى بأداء مثل هذه المشاهد وأنها تلقت خلال الفترة الماضية العديد من العروض لكي تقدم أدوارًا تحتوي على المشاهد نفسها، لكنها رفضتها، مما يثبت حسن نيتها، وهو ما دفع النقابة إلى الاكتفاء بتوجيه الإنذار إليها، وأنه في حالة تكرار الموقف نفسه سيتم منعها من الحصول على التصاريح الخاصة بالغناء في مصر بناءً على نص المادة رقم 61 من قانون 35 لسنة 1978، والتي تنص على أن يتوخى عضو النقابة في سلوكه مبادئ الشرف والأخلاق والنزاهة.

وحاولت "إيلاف" الاتصال بنقيب الموسيقيين الفنان إيمان البحر درويش لمعرفة سبب إثارة الموضوع في وسائل الإعلام طوال الفترة الماضية والانتهاء بتوجيه الإنذار فحسب، إلا أن هاتفه كان مغلقًا، وهو موقف المخرج هاني جرجس فوزي نفسه، الذي أغلق هاتفه بعد الانتقادات التي وجّهت إليه، وذلك على الرغم من نفيه حدوث الواقعة


المصدر : اخبار مصر

الاهرام تنفرد بنشر أدلة الثبوت‏..‏ وتتضمن‏: المنظمات الأمريكية سعت للوقيعة بين المصريين ومؤسسات الدولة


الاهرام تنفرد بنشر أدلة الثبوت‏..‏ وتتضمن‏: المنظمات الأمريكية سعت للوقيعة بين المصريين ومؤسسات الدولة

حصلت الأهرام علي أدلة الثبوت في قضية التمويل الأجنبي لمنظمات المجتمع المدني‏,‏ المحالة إلي محكمة الجنايات‏,‏ والمتورط فيها ‏43‏ من مديري وأعضاء تلك المنظمات‏.

المتهمين بتلقي تبرعات وتمويلات أجنبية دون تصريح, والعمل داخل البلاد بالمخالفة للقوانين المصرية. وأكدت مساعدة وزير الخارجية المصرية لشئون حقوق الإنسان في شهادتها, أن التصريح الوحيد الذي حصل عليه المعهدان الجمهوري الدولي, والوطني الديمقراطي, خاص بمتابعة الانتخابات البرلمانية الأخيرة, إلا أنهما تماديا في ممارسة أعمالهما في الشأن السياسي الداخلي الوطني, برغم الحظر الصريح الذي يمنعهما من ممارسة ذلك النشاط.
وأوضح أحد كبار ضباط قطاع الأمن الوطني المكلف بجمع التحريات, أن المعهدين الجمهوري الدولي, والوطني الديمقراطي, ومؤسسة فريدوم هاوس, نظمت387 ورشة عمل خلال مدة وجيزة, عقب اندلاع ثورة يناير, وجميعها ذات صلة بالمجالات السياسية والحزبية لمصر, ولا تمت بصلة للأعمال الحقوقية أو الإنسانية التي تعتبر من صميم أعمالهم.
وفيما يختص بمنظمة فريدوم هاوس أكد مسئول التحريات, أن هذه المنظمة كان هدفها الرئيسي بث حالة عدم الثقة بين أوساط المواطنين, والتحريض بجميع الطرق ضد الدولة ومؤسساتها, خاصة الاستراتيجية, وذلك بتبني بعض القضايا الشائكة والحساسة, مثل رصد المستويات الاجتماعية والإنسانية للأقباط, وأبناء النوبة داخل البلاد, والعمل علي إثارة قضاياهم ومشكلاتهم في الشارع المصري بشكل تحريضي, لخدمة أهدافهم, وفي مقدمتها زرع الفتنة الطائفية, والعنصرية, وتأجيجها, وحث المواطنين علي المطالبة بتقسيم البلاد من الداخل تحت ستار الدفاع عن الأقليات.
وأوضح المسئول الأمني أن تلك المنظمة حفزت الشباب لتنظيم الوقفات الاحتجاجية, وإثارة صغار السن من الشباب للتعدي علي قوات الأمن والشرطة, لإظهار ضعفها, والعمل علي استمرار ودعم انهيار النظام الأمني الداخلي للبلاد.,


المصدر : الاهرام

"قميص" و"بزازة" زيدان فى مزاد ماينز الخيرى


قرر نادى ماينز الألمانى عرض قميص محمد زيدان مهاجم المنتخب الوطنى الذى خاض به مباراة فريقه الأخيرة بمسابقة الدورى الألمانى أمام هانوفر للبيع فى مزاد علنى، يخصص إيراداته للأعمال الخيرية، بالإضافة إلى "بزازة الأطفال" التى احتفل بها عقب نجاحه فى تسجيل هدف ماينز الوحيد بمرمى هانوفر فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل الإيجابى 11.

ذكر الموقع الرسمى لـ "ماينز"، أن هذه الفكرة طرحها محمد زيدان على إدارة النادى التى استجابت لتلك الفكرة، ويتمتع زيدان بشعبية جارفة بين جماهير ماينز، فى ظل تألق اللاعب على مدى الفترات التى ارتدى فيها قميص النادى.

جدير بالذكر أن محمد زيدان يتعرض حاليا لانتقادات عنيفة من جانب الجماهير ووسائل الإعلام المحلية بسبب احتفاله بتسجيل هدفين فى مرمى شالكه وهانوفر بمسابقة البوندزليجا، دون مراعاة لمشاعر الحزن التى تسود الشعب المصرى، بعد أحداث بورسعيد المأساوية.

صور اقصر رجل بالعالم





يسعى عجوز متقاعد من نيبال للفوز بلقب أقصر رجل في العالم من موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، حيث يبلغ طوله 56 سنتيمترًا، ويأمل في أن يساهم هذا اللقب في تغيير حياته بعد أن عانى مَن سخرية من حوله. وكشف شاندرا بهادور دانجي (72 عامًا) أنه كان دائمًا ما يشعر بالخجل من قصر قامته، لكن الآن هو على أعتاب تغيير حياته بشكل كامل إذا ما نجح في الفوز بلقب "أقصر رجل في العالم".

وسيقوم خبراء من موسوعة "جينيس" بالتوجه إلى نيبال لقياس الرجل، الذي قال إن وزنه 12 كيلو غرامًا فقط. وعبّر شاندرا عن أمله في أن يغير فوزه باللقب حياته بعد أن قضى عمره مثارًا للضحك، كما أن النساء لم يكن يرغبن فيه. وقال، بحسب صحيفة "ذا ديلي ميل" البريطانية: "أتمنى أن تتغير حياتي، وأن أصبح من المشاهير في كل أنحاء العالم". وأضاف: "أريد أن أزور بلدانا كثيرة في العالم، وأن أتعرف على أشخاص من كل الأجناس".

ولم تُشخّص حالة قصر القامة لدى شاندرا أو السبب فيها، لكن يعتقد أنها نتيجة لحالة التقزم البدائي التي تبدأ مع الشهور الأولى للحمل في بطن الأم. ويحتفظ باللقب الحالي لأقصر رجل في العالم الفلبيني جورني بالاونج الذي يبلغ طوله 59 سنتيمترًا، وفاز به بعد أن استطاع أن يتغلب على كاجندرا ثابا ماجار 67 سنتيمترًا، أما أقصر رجل في العالم على الإطلاق فكان الهندي جول محمد والذي بلغ طوله 57 سنتيمترًا وتوفي عام 1997 عن عمر يناهز 40 عامًا.

صور نادره للاشجار المرعبه فى العالم






أغرب الأشجار المرعبة فى العالم


نشرت صحيفة "الديلى ميل البريطانية" صوراً نادرة لمجموعة من الأشجار، منها شجر البلوط، وتظهر فى الصور أشجار بأشكال مرعبة، ومن الصعب أن تجذب الأطفال للتسلق عليها كالعادة، وظهرت بعض الاشجار منها فى فيلم "Lord Of The Rings".

وقالت الجريدة إن الفنانة لورى، المعروفة باسم بسكاى، رصدت صورة لشجرة وحشية وقالت إن الشجرة تبدو كأنها ترهب الطرق، وقالت بسكاى، التى تبلغ من العمر 84 عاما، إن الشجرة قديمة جدا وهى تشبه الشبح.

ويوجد فى هذه الصور صورة لشجرة تشبه لوحة الرسام النرويجى إدوارد مونش، وهى لوحته الزيتيه "الصرخة"، ويقول جرهام ديفيد، فنى صيانة، إن هذه الشجرة بالفعل تشبه اللوحة، وتشعر عندما تراها أنك فى غابة مسحورة، حيث تشعر أنها تحرك نحوك ولكن تتوقف عندما تنظر فى الأمر.

كما التقط المصور ملاك فيبرو صورة لزوج من الأشجار بمسقط رأسه أسبانيا تشبه العنكبوت فى جزيرة إكستريمادورا ويمتد من الشجرة سيقان وأرجل مثل العنكبوت لتلتهم فريستها.

نساء إيطاليا يفضلن العرب الأفارقة.



كشفت إحصائية إيطالية النقاب عن تربع الرجال من دول شمال أفريقيا على عرش الزواج من الإيطاليات، وإقبال الرجال الإيطاليين على الزواج من نساء دول أوروبا الشرقية خصوصا رومانيا وأوكرانيا.

وأفاد المعهد الوطنى للإحصاء، آستات، أن العام الماضى شهد 217 ألف حالة زواج من أجانب مقارنة بـ247 ألفا فى العام الذى يسبقه، وأنه فى حين تم تسجيل تراجع فى الزواج الأول، شهدت السنوات الثلاثين الماضية زيادة كبيرة فى الزواج للمرة الثانية، وصلت إلى نحو 13.8% من المجموع" الكلى.

وأرجع المعهد سبب الإقبال على الزواج الثانى إلى "زيادة الزيجات المختلطة" التى يكون فيها أحد الطرفين مواطنا أجنبيا، لافتا إلى أنه فى حالة زواج إيطالى من أجنبية، تكون "المرأة الرومانية المفضلة بنسبة 13.7%، وتأتى بعدها الأوكرانية بنسبة 10.6% ثم البرازيلية 9.6% من الزيجات المختطلة التى تم تسجيلها.

وأضاف أن المرأة الإيطالية تختار الرجال ذوى الأصول الشمال أفريقية، ومعظمهم من "المغرب بنسبة 22.2% وتونس 7.6% ومصر 6.1% من الزيجات.

وتمثل الجالية المغربية أكبر الجاليات العربية عددا فى إيطاليا تليها التونسية والجزائرية ثم المصرية.

ألف يورو غرامة فى هولندا لطفل يتبول فى الشارع


كشفت صحيفة دى تلغراف، كبرى الصحف الهولندية، إن شرطيا فى أمستردام ضبط طفلا فى بعمر 3 سنوات وهو يتبول فى الشارع، وفرض عليه غرامة التبول فى الأماكن العامة وقدرها 1000 يورو.

وقالت الصحيفة إن والدة الصبى كان غاضبة جدا مما حدث، لكنها رفضت ذكر اسمها، خوفا من مضايقة الشرطى لها مستقبلا.

وروت الأم كيف أن الصبى الصغير لم يتمكن من الانتظار حتى الوصول إلى المدرسة، واضطر إلى التبول فى الشارع، وفى تلك اللحظة مر شرطى على دراجته النارية وشاهده.

ونقلت الصحيفة عن أحد أصدقاء الوالدة قوله، إن ما فعله الشرطى محزن جدا، ولكن يبدو أنها الوسيلة الوحيدة لملء خزينة الدولة.

وأشارت الصحيفة إلى أن رد فعل شرطة أمستردام كان أنه يحق لكل شرطى تقييم الوضع بنفسه وتغريم المخالف.

عمرو موسى: الوضع الاقتصادى بمصر فى غاية الخطورة


قال عمرو موسى، المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسة، إن الوضع الاقتصادى فى مصر حاليا يشهد حالة من التدهور الخطير، مشيراً إلى أن هذا الوضع ناتج عن التراجع والتدهور الذى شهدته مصر خلال السنوات العشر الأخيرة فى عهد الرئيس السابق حسنى مبارك.

وأضاف موسى، فى تصريح لصحيفة "الرأى" الكويتية اليوم، الخميس، إن النظام السابق ترك خلفه 50% من أفراد المجتمع فى حالة فقر، وهو ما يعنى وجود شخص واحد من كل اثنين من المواطنين تحت خط الفقر، و30% أمية، ومن 20 إلى 25% بطالة، معظمهم من الشباب، مشيراً إلى أن هذه الأرقام لم تكن معلنة فى النظام السابق لأنه كان يستند على أرقام غير صحيحة.

وأكد موسى أنه سيستمر فى المعركة الانتخابية إلى نهاية الأمر، وقال إنه يراهن على وعى المواطن المصرى. وأضاف أن الصفقات التى تحدث هذه الأيام ليس بالضرورة أن تنجح، معرباً عن تفاؤله بالفترة المقبلة بمصر، ومشيداً بثورة 25 يناير، باعتبارها حدثاً ضخماً ولا بد من الدفاع عنها.

وقال موسى، إنه فى حال تحديد الدستور لأكثر من نائب لرئيس الجمهورية فإنه سيكون واحدا من نواب الرئيس من الشباب.

صورة "مبارك" طريح الفراش تفوز بالمركز الثالث على مستوى العالم


"عمره ما عملنا حاجة وهو رئيس بس بسببه فزت بالجائزة" كانت هذه هى العبارة التى وصف بها "محمد اللو" المصور المصرى بقطاع الأخبار شعوره عندما وصله خبر فوزه بالمركز الثالث فى مسابقة "world press photo" العالمية، ليتفوق بهذا المركز على 5247 مصوراً تقدموا بحوالى 101254 صورة من 124 دولة على مستوى العالم، واختارت لجنة التحكيم من ضمنها صورة لمبارك يرقد فيها على فراشه الفاخر أثناء نقله للمحاكمة فى المشهد الذى استفز مشاعر المصريين غضباً، كما استفز مشاعر لجنة التحكيم لتقرر منح الصورة المركز الثالث على مستوى العالم.

"محمد اللو" (42 عاماً) الذى استطاع ببراعة التقاط صورة خاصة جداً للمخلوع فى مكان مُنع المصورون من دخوله، لم يكن يتخيل يوماً أن يكون "مبارك" سبباً فى فوزه بجائزة عالمية يحلم أى مصور فى العالم باقتناصها، ليكون بذلك المصرى الثانى الذى يفوز بهذه الجائزة بعد المصور المصرى مكرم جاد الذى فاز بها عن صورة لاغتيال "السادات" قبل 31 عاماً.

المصدر : اليوم السابع

ايقاف شيرين عن الغناء - الدكتاتوريه تحكم نقابة الموسيقيين


قررت نقابة المهن الموسيقية إيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء وإحياء حفلات فى مصر، بسبب تصريحاتها المسيئة التى انتشرت على العديد من المواقع الإلكترونية تجاه نقيب الموسيقيين إيمان البحر درويش، ومن المقرر أن تستدعى الشئون القانونية فى النقابة الفنانة لإخطارها بالقرار.

وكانت شيرين عبرت من قبل عن غضبها من الضجة التى أثيرت حولها بشأن رفضها الغناء لصالح نقابة الموسيقيين، وامتناعها عن تقديم المساعدة والعون إلى صندوق معاشات النقابة، وألقت شيرين باللوم على نقيب الموسيقيين إيمان البحر درويش، مؤكدة أنه تسبب فى اختلاق هذه الأزمة، ووصفت شيرين الأمر بأنه محاولة لتشويه صورتها أمام جمهورها.

السبت، 11 فبراير 2012

علقة بـ"الأحذية" لشاب بالمترو قال لمجند جيش ساعد عجوزًا على الجلوس: "برضه بنكرهكم"


تعرض شاب إلى "علقة ساخنة"، بمترو الأنفاق- وتحديدا فى القطار المتجه من شبرا الخيمة إلى الجيزة عصر اليوم الجمعة- بالضرب بالأيدى، والركل بالأرجل، بعد قال لـ"مجند جيش": "الشعب بيكرهكم مهما عملتوا، لأنكم خليتوا راسنا فى الأرض". وذلك بعد أن قام مجند الجيش، بالوقوف وإخلاء المقعد الذى كان يجلس عليه، لسيدة عجوز، لا تقدر على الوقوف، فما كان من الشاب إلا أن جلس فى المقعد فور قيام مجند الجيش من فوقه، وقال: "المكان ده لأى حد فى الشعب، وبتاع الجيش المفروض مايقعدش، ويفضل واقف على طول".

أثار موقف الشاب، استياء كل من كان يجلس بعربة المترو، خاصة بعد أن التزم مجند الجيش، الصمت تمامًا، ورفض الرد سوى بعبارة "الله يسامحك.. أنا مش هرد عليك لأنى متربى كويس"، فقال له الشاب: "لو الجيش ربّاك كويس، مكنتوش تضربوا المتظاهرين"، وهنا صرخ فى وجهه معظم من كانوا موجودين بالعربة، وقالوا للشاب: "احترم نفسك.. هو علشان محترم ومش بيرد عليك، هتسوق فيها الهبل" فقال لهم: "دول كلهم..... " وهنا قام عدد من الشباب وكبار السن، بالتشابك معهم، لكنه صفع أحدهم على وجهه، فقاموا بتناوب الضرب عليه، ولقنوه علقة ساخنة بالأيدى والأرجل والأحذية، وحين توقف القطار، قاموا بإنزاله عنوة من العربة، فى محطة سانت تريزا.

تعود أحداث الواقعة، حين قام المجند بالوقوف لسيدة عجوز، كى تجلس مكانه، وأثناء ذهابه إليها حتى تجلس على مقعده، جلس أحد الشباب – فى الثلاثينات من العمر - مكان هذا المجند، وقال: "مش هاقوم.. والمكان ده لأى حد فى الشعب، والسيدات ليها عربات خاصة بها.. وبعدين بتوع الجيش يقفوا ومايقعدوش" فما كان من المتواجدين فى العربة إلا أن ردُوا عليه، بالكلام السابق ذكره، وضربه، وطرده من العربة.

المصدر: بوابة الاهرام

مروي تعترف : الفيديو العاري لي لكن الفوطة انزلقت والمخرج استغل المشهد


قالت الفنانة اللبنانية مروى إنها ستقاضي مخرج فيلمها "أحاسيس" هاني جرجس فوزي بتهمة استغلاله مشهدها العاري خلال التصوير لصالح متعته الخاصة، وهو ما أنكره المخرج الذي قال إنه سيثبت أن هذا المشهد ليس موجودًا في الفيلم، مؤكدًا أن الفيديو تم تصويره بكاميرا هاتف محمول وليست كاميرا تصوير سينمائي.

مروي تعترف : الفيديو العاري لي لكن الفوضة انزلقت والمخرج استغل المشهد

صور و فيديو الفنانة مروى عارية تماماً وسبب منعها من مصر

وأقرت مروى بأن الفيديو الذي انتشر على الإنترنت لها وهي تستحم عارية وتضع يدها على صدرها لإخفائه هو فيديو لها، وكشفت ملابسات تصويره في تصريحات خاصة لـmbc؛ حيث قالت "كان الاتفاق في تصوير هذا المشهد هو تصوير الجزء أعلى منطقة الصدر وهذا بالفعل ما تم عرضه في سياق الفيلم، لكن في كواليس التصوير حدث أنها كانت ترتدي فوطة أثناء التصوير، لكن سقطت بسبب اندفاع المياه على جسدها".


واستطردت الفنانة اللبنانية "بعد سقوط الفوطة طلب المخرج أن استمر في التمثيل، وقال لا تخافي لأنه سيقوم بتصوير الجزء الأعلى فقط من الصدر، فأخذت كلامه بثقة، لكن في النهاية أخذ هذا المشهد لمتعته الخاصة".

وأكدت مروى أنها ستلجأ للقضاء لمعاقبة كل من المخرج هاني جرجس فوزي والمصور هشام سرى، لأنهما سربا فيديو لها من فيلم أحاسيس، مؤكدة أن هذا مخالف لاحترام المهنة.

وعلقت مضيفة "ربنا يستر على باقي الفنانات المتواجدات في العمل، لأن الفيلم يضم مشاهد كثيرة بالشكل نفسه، وجميعها تم تصويرها بحضور المخرج والمصور فقط دون حضور أي شخص من فريق العمل".

وعن الهدف من تسريب ذلك الفيديو قالت مروى "إنهم لو أرادوا حرقي كوني ممثلة، فالشعب المصري كله يحبني، أما إذا كان المقصود به الإساءة، فهذا مرفوض لأنها أعراض ناس وأنا متأكدة من أن المنتج أو المخرج عنده الفيديوهات دي لاستعماله الشخصي، وأنا بوجه له رسالة بقوله فيها إنتا بتفرج للناس أفلام بورنو على حساب أعراض الناس".

وعن تأخر ردها على ما نُشر بشأن الفيديو، قالت إنها كانت مشغولة مع أمها المريضة في بيروت، وتابعت غاضبة "أنا سأتفرغ من اليوم لهذه القضية، ومن هنا ورايح أنا هفوق للكل".

وفي معرض رده على اتهامات مروى، قال هاني جرجس فوزي مخرج "أحاسيس" إنه مندهش من اعتراف مروى بكونها صاحبة الفيديو العاري، مؤكدًا أنه سيثبت أن المشهد ليس موجودًا في الفيلم.

وعلق المخرج والمنتج هاني جرجس فوزي على حديث مروى "بأنه قام بتصوير الجزء الأعلى كاملًا من جسدها، ووعدها أنه سيحذفه وسيكتفي بالجزء الأعلى فقط من الصدر"، بقوله "كلام غريب وغير مقنع على الإطلاق ولنفترض أنى قلت لها ذلك كان من اللازم أن ترفض طلبي".

وعن نيتها مقاضاته هو والمصور هشام سري، قال هاني: "لتفعل ما تشاء، ومن جانبي سأثبت أن المشهد لم أقوم بتصويره كما رددت".

وأشار هاني إلى أنه شاهد هذا الفيديو ويعتقد أنه تم تصويره بكاميرا هاتف محمول، وطالب نقيب الموسيقيين إيمان البحر درويش باستدعاء خبير لمعرفة كيف تم تصوير هذا الفيديو، هل بكاميرا هاتف أم كاميرا سينما.

من ناحيته، فقد قال نقيب الموسيقيين إيمان البحر درويش إنه حقق مع مروى واتضح من كلامها أن المخرج والمصور هما المسئولان عما حدث؛ حيث قاما بتصويرها بالفعل طبقًا للمقطع الذي انتشر، لكن على أساس أنهما لن يظهرا جسدها الأعلى بالكامل الذي ظهر بعد أن سقطت الفوطة طبقًا لكلامها، رغمًا عنها، فوعدها المخرج بإظهار الرقبة وأسفلها بجزء بسيط فقط، فيما يعني أنهما من المفترض أن يعدما ما قاما بتصويره كاملًا إذا لم يتم استخدامه، وهو ما دفع نقيب الموسيقيين إلى التساؤل لماذا احتفظا به إذن، خاصة وأن الرقابة لم تكن ستوافق على ظهوره بهذا الشكل؟.

ورأى نقيب الموسيقيين أن المخرج والمصور هما المسئولان عما حدث، ولكونه غير متخصص بالتحقيق مع المخرج، فإنه سيترك للفنانة اللبنانية كيفية التصرف كما تشاء، أما من ناحيته، فينتظر أن تحضر له مروى عقد الفيلم حتى يرى بنوده وعلى أساسه سيقرر ما الذي سيحدث فيما بعد.

وأضاف إيمان أنه سأل مروى هل لو عرض عليها تصوير مشهد مماثل فيما بعد هل ستوافق أم لا، فكان ردها أنها رفضت خلال الثلاث سنوات الماضية، أي منذ فيلم أحاسيس، عرض عليها كثير من الأفلام التي تعتمد على المشاهد الساخنة، لكنها كانت ترفضها.

هيفاء وهبي : أنا مش حامل، وصورتي ببطن منتفخة فوتوشوب


مجددا وبلهجة عصبية، نفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي نبأ حملها الذي انتشر مؤخرا عبر بعض المواقع الإلكترونية، بناء على صورة لها تم تداولها مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.
فقد تبرأت هيفاء كليا من الصورة التي انتشرت لها مؤخرا على مواقع الإنترنت، وتظهر فيها هيفاء ببطن بدينة تبدو فيها علامات الحمل.
وقالت هيفا عبر حسابها الخاص على موقع تويتر أمس : "للمرة الـ 364634374334 أقول أنا لست حامل"، حيث خاطبت هيفاء مروجي هذه الشائعة مضيفة: "توقفوا عن أن تجعلوا لي بطن باستخدام فوتوشوب".

هذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها الشائعات والتكهنات بشأن حمل هيفا، حيث انتشرت منذ عدة أشهر شائعة تفيد بسفرها إلى الولايات المتحدة لإجراء عملية التلقيح الصناعي وإنها حامل في خمسة أشهر، ثم قيل بعد ذلك إن عملية التلقيح فشلت.

يسرا : القبلات ليست عيبًا والسينما طول عمرها تقدم مشاهد ساخنة


قالت الممثلة يسرا إن القبلات والمشاهد الساخنة في السينما ليست عيبا؛ لأن الأخيرة في حاجة إلى الرومانسية والخيال.

وأضافت يسرا في تصريحات لموقع MBC أن السينما المصرية طول عمرها تفعل ذلك، وتقدم المشاهد الساخنة والجريئة.

وأكملت: "مشاهد القبلات ليست خطأ ولا عيبا ما دامت توظف في الفيلم بأسلوب جيد وصحيح، وتوضع في مكانها الطبيعي بحيث لو حذفت تؤثر تأثيرًا كبيرًا في العمل السينمائي".

وأوضحت الفنانة أن السينما يجب أن تدخل خيال المشاهد. وهذه سمة جيدة وضرورية، وحتى لا نصير منغلقين على أنفسنا فنقدم سينما ضعيفة المستوى والمضمون.

وقالت: " الرومانسية شيء ضروري في السينما؛ لأن كل الأفلام يجب أن تحتوي على الرومانسية، حتى لو كانت تتحدث عن قضايا سياسية معاصرة".

المتابعون